الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

ادعى المرض.. ضبط شاب سرق أجهزة طبية بمستشفى شربين في الدقهلية

الثلاثاء 04/أكتوبر/2022 - 08:22 م
مصر تايمز

تمكنت القوات الأمنية بمحافظة الدقهلية، من القبض على شاب داخل مستشفى شربين العام، حيث ادعى مرضه ورغبته في توقيع الكشف الطبي عليه، وقام بكسر القفل الحديدي الخاص بمخزن المستشفى.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مستشفى شربين العام، بقيام شاب بادعاء المرض ورغبته في توقيع الكشف الطبي عليه، وقيامه بكسر القفل الحديدي الخاص بمخزن المستشفى، وتمكن الخدمات الأمنية بالمستشفى من القبض عليه.

وانتقلت قوة أمنية للمستشفى، و بالمعاينة والفحص تبين قيام "محمد.ع.س" 27 سنة، نجار، ومقيم عزبة الجزار، بادعائه المرض وتوقيع الكشف الطبي عليه، وقام بكسر القفل الحديدي الخاص بالباب مخازن المستشفى الكائن بالطابق الأرضي، ومحاولة سـرقة 10 سماعات طبية، وجهاز تعقيم، ومسامير طبية للعمليات الجراحية، و2 موتور مروحة، كرسى طبى متحرك"، وأثناء خروجه تمكن الأمن من ضبطه وبحوزته المضبوطات السابقة.

وبسؤال كلًا من:"عمرو.ع.ع.ج" 42 سنة - مدير المستشفى، ومقيم شربين، و"أحمد.ع" فرد أمن بالمستشفى، أيدا ذات المضمون، وأضاف الأول بأنه لا يوجد ثمة نقص بالعهدة، وأن ذلك لم يؤثر على سير العمل بالمستشفى.

وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة، وتبين وجود كسر قفل المخزن، وتم التحفظ على المسروقات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمتابعة التحقيقات.