الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"دوبامين" و" طير بينا يا قلبي".. ريم مصطفى تعيش حالة من النشاط الفني

الثلاثاء 04/أكتوبر/2022 - 05:25 م
ريم مصطفى
ريم مصطفى

تشهد الفترة الحالية حالة من النشاط الفني، للفنانة ريم مصطفى، وذلك بمشاركتها في أكثر من عمل درامي، إضافة إلى عرض عدد من الأعمال السينمائية منها فيلم جروب الماميز والجواهيرجي خلال الفترة المقبلة.

 

ريم مصطفى في حالة من النشاط الفن

 

وقد بدأ عرض مسلسل طير بينا، على قناة on، خلال الأيام الماضية، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول الأسرة ومنظومة التعليم، عبر قالب درامى يظهر خلال الحلقات، التي تدور حول عائلة ثرية تقوم بإنشاء مدرسة انترناشونال، ويسلط الضوء على مشاكل التعليم والفارق بين المدارس الانترناشونال والمدراس الحكومية والعديد من الصراعات التي يدخل بها أولياء الأمور من أجل تربية أبنائهم.

ويشارك ريم مصطفى البطولة، بسمة دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلي حسين، إبرام سمير، عمرو عبدالعزيز، هالة فاخر، محسن محي الدين، أحمد صيام، إسماعيل فرغلي، ماجدة منير، الطفلة ريما مصطفى، الطفل سليم مصطفي، وسما إبراهيم، ومن تأليف باسم على الخطيب - إسلام شتا - أحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار.

 

 

مسلسل دوبامين 

 

بينما تدور أحداث المسلسل"  دوبامين "، في إطار اجتماعي رومانسى حول مخاطر السوشيال ميديا، وينتمي إلى أحداث حقيقية نوعية المسلسلات ذات الـ 15 حلقة، ويتناول المشاعر الإنسانية بشكل مختلف، من خلال مناقشة عالم "السوشيال ميديا"، ومدى تأثيرها على هذه المشاعر وتأثرها بها، وكيف أصبحت المشاعر تنشأ على تطبيقات إلكترونية.

وتعد بطولة ريم مصطفى محمد كيلاني، باسل الزارو، مروان يونس، تيام مصطفى قمر، وبسنت شوقي وأحمد بلال وحليم بركات واسراء رخا  ومن إنتاج شركة ايمالاين للمنتجة إيمان أبو الدهب، من تأليف محمد جلال، و تصوير وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

 

 

فيلم الجواهرجي

تشارك ريم مصطفى أيضا في فيلم “الجواهرجي” بطولة كلا من الفنانة منى زكي والفنان محمد هنيدي، يعد هذا التعاون الأول بعد 23 عام من فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية”.

ويضم الفيلم عدد من الفنانيم منهم آسر ياسين، ولبلبة، وأحمد السعدني، والراحل أحمد حلاوة، وعارفة عبدالرسول، وتارا عماد،  تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

 

فيلم جروب الماميز

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، بشأن الجروبات الخاصة بأمهات طلاب المدارس ومتابعة مستجدات أبنائهم، ويشارك في الفيلم النجمة روبى والنجم محمود حافظ ومنتج العمل محمد رشيدى والمخرج عمرو صلاح، وريم مصطفى وكانت أولى المشاهد تجمع بين روبى ومحمود حافظ .