السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

النيابة الإدارية تفتح تحقيقًا بواقعة تعدي مدرس بالضرب على طالبة بالصف الرابع الابتدائي

الثلاثاء 04/أكتوبر/2022 - 04:45 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أمر المستشار عدلي جاد، رئيس هيئة النيابة الإدارية، اليوم الثلاثاء،  بفتح تحقيق عاجل أمام النيابة الإدارية بالسنبلاوين، بشأن ما تم تداوله بالمواقع الإلكترونية المختلفة، من واقعة تعدي مدرس بالضرب على طالبة بالصف الرابع الابتدائي، بمدرسة بطرنيس العرب، التابعة لإدارة السنبلاوين التعليمية، على رأسها بعصا مما أدى إلى إغمائها ونقلها للمستشفى.

 

النيابة الإدارية تفتح تحقيقًا بواقعة تعدي مدرس بالضرب على طالبة بالصف الرابع الابتدائي

 

 

وبناءً عليه قام المستشارمحمد صالح، مدير النيابة، بقيد الواقعة بالقضية رقم 925/ 2022 السنبلاوين ، وإحالتها لـ أحمد البري، رئيس النيابة، لمباشرة التحقيقات .     

           

وكانت قد أصيبت طالبة بالصف الرابع الابتدائي، بنزيف في المخ واضطراب في الوعي بمدرسة طرانيس العرب الابتدائية التابعة لإدارة السنبلاوين التعليمية بمحافظة الدقهلية، إثر اعتداء مدرس عليها وضربها بالعصا.

 

تلقى  مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا لمأمور مركز شرطة السنبلاوين، من "أسامة علي محمد"، مزارع ومقيم بقرية طرانيس العرب يتهم مدرس ويدعي "سمير. ع. ب"، 50 عامًا، معلم لغة عربية بمدرسة طرانيس العرب الابتدائية ومقيم بندر السنبلاوين بالتعدي على نجلته "بسملة"، 9سنوات، ومقيدة بالصف الرابع الابتدائي بمدرسة طرانيس العرب الابتدائية بالضرب باستخدام عصا على رأسها وعند عودتها إلى المنزل أغشي عليها ونقلها إلى مستشفى السنبلاوين المركزي تبين إصابتها بنزيف حاد في المخ ونقلها إلى مستشفى الطوارئ الجامعي.

 

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين من ضبط المدرس، بمواجهته أقر بارتكابه للواقعة.