الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

يسرا تشكر المتقدمين بواجب العزاء في هشام سليم.. وتعلن: "آسفة إني مبردش على حد"

الثلاثاء 04/أكتوبر/2022 - 01:43 م
يسرا وهشام سليم
يسرا وهشام سليم

قامت الفنانة يسرا بتقديم الشكر لكل من قادم لهم العزاء في وفاة الفنان هشام سليم، مقدمه إعتذارها عدم الرد على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديدوهات “إنستجرام”.

 

يسرا تشكر المتقدمين بواجب العزاء في هشام سليم.. وتعلن: "آسفة إني مبردش على حد"

 

علقت يسرا قائلة:"اللهم أجرنا في مصيبتنا واخلف لنا خيرا منها" أصالة عن نفسي ونيابة عن كافة أفراد أسرتي أشكر كل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة فقيدنا "هشام سليم" الحبيب المغفور له بإذن الله تعالى، سواء بالحضور شخصيا أو الاتصال أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي واعتذاري عن عدم الرد على الجميع".

واضافت يسرا:"عظيم الشكر والامتنان و التقدير و العرفان لكل من وقف إلى جانبنا في هذا الوقت الحزين، تعازيكم وكلماتكم ومشاعركم الصادقة كانت ولا زالت تصبيراً وجبرا لخاطرنا المكسور، شكر الله سعيكم جميعاً، وتقبل الله دعاءكم،ولا أراكم مكروهاً فيمن تحبون،خالد سليم وحرمه يسرا الله يرحمه ويصبركم حبيبتي ويسعده في الجنه".

 

وجدير بالذكر أن الفنان هشام سليم، رحل عن عالمنا  بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وقد أعلن وفاته الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وكتب معلقًا: “وداعًا ياصديق العمر”.