الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

دوللي شاهين: "زوجي خانني في بيتي ولقيت أشياء نسائية على سريري"

الثلاثاء 04/أكتوبر/2022 - 11:22 ص
دوللي شاهين
دوللي شاهين

كشف الفنانة دوللي شاهين عن تعرضها للخيانها في أكثر من مرة من أزواجها وحقيقة اكتشفها تلك الخيانات دون بذل أي مجهود، ومشرا إلى أنها تحب الإنفصال في صمت وعدم الدخول في مشاجرات.

 

دوللي شاهين: "زوجي خانني في بيتي ولقيت أشياء نسائية على سريري"

 

وقالت دوللي شاهين عن تعرضها للخيانة في تصريحات تلفزيونية، "أول خيانة كانت من أول زواج ليا كنت راجعة من السفر ولما دخلت البيت حصل ارتباك في البيت ودخلت غرفتي لتوضيب أشيائي فسمعت زوجي السابق وهو يتحدث مع فتاة ويخبرها قائلا: "أسف مش هعرف أقابلك علشان زوجتي جت دلوقتي بشكل مفاجئ".

 

وتابعت دوللي شاهين: "ونصدمت وقتها بشكل كبير، لإني كنت صغيرة جدا في الوقت ده، ولم أخذ أي ردة فعل وبعدها تحدث معي نفس المرأة وتخبرني أن زوجي السابق أخذ منها بعض المال وهي تحتاج هذا المبلغ فأخبرتها أنني ليس لي علاقة بالأمر وأقترحت إنها تجي تعملي الماكير أثناء تصوير فيديو كليب وقتها، وجوزي كان يعمل معي في الفيديو وتقابلا في مكان التصوير وحدثت بينهما مشاجرة ومن هنا أعاد الله لي حقي في خيانته لي".

 

وتحدثت عن خيانتها للمرة الثانية من زوجها الأخير: "كنت عائدة من السفر أيضا ودخلت غرفة نومي بمنزلي فوجأت بوجود أشياء نسائية بغرفتي فعرفت أنه يخونني فانفصلنا بصمت ولم أبدي أي ردة فعل لأنه كان موضوع منتهي من قبلها بالنسبة لي".