الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

ضبط شاب أنشأ صفحة على "فيسبوك" لممارسة الشذوذ بالدقهلية

الإثنين 03/أكتوبر/2022 - 07:51 م
ارشيفية
ارشيفية

تمكنت القوات الأمنية بمحافظة الدقهلية، من ضبط شاب أنشأَ صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك " تحمل اسم فتاة، ويعلن من خلالها عن رغبته في ممارسة الفجور والشذوذ.   

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورد بلاغ لمأمور مركز شرطة طلخا، والمحرر بواسطة ضباط  الإدارة العامة لحماية الآداب بمنطقة شرق الدلتا، بقيام شاب بإنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تحمل اسم "ميرنا محمد"، يعلن فيها عن نفسه وعن رغبته في ممارسه الفجور واستعداده لممارسه الشذوذ.

حيث رصد ضباط الإدارة العامة لحماية الآداب بمنطقة شرق الدلتا، وجود صفحة باسم "ميرنا محمد" تحتوي على العديد من صور الفتيات والرجال، وبها بعض العبارات التى يبدي خلالها المُعلن عن استعدادها لممارسة الأعمال المنافية للآداب وممارسة الفجور والشذوذ بكافة صوره وأشكاله، وتبين أن القائم على إدارة تلك الصفحة شاب يدعى "إبراهيم. م.ج.م" 26 سنة، حاصل على دبلوم صنايع، ومقيم بقرية شرنقاش دائرة مركز طلخا.

وعقب تقنين الإجراءات، وبالتنسيق مع ضباط مركز شرطة طلخا، جرى ضبط المتهم وبحوزته هاتف محمول يحوي صور ومقاطع فيديو داله على إدارته لتلك الصفحة، وبمواجهته اقر باعتياده ممارسة الفجور مع راغبي ممارسة الشذوذ الجنسي عن طريق الصفحة عبر شبكات الانترنت، وأنه أنشأ الصفحة لهذا الغرض.

وتحررعن ذلك المحضر رقم 13131 جنح مركز طلخا لسنة 2021، وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.