الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نهائي إفريقيا.. حسين عبد اللطيف لـ"مصر تايمز": أتمنى فوز الزمالك.. وأحذر لاعبي الأبيض من "أفشة" و"السولية"

السبت 21/نوفمبر/2020 - 02:06 م
حسين عبد اللطيف
حسين عبد اللطيف

تحدث حسين عبد اللطيف نجم نادي الزمالك السابق، عن تمنياته في مباراة القرن المنتظرة بين الأهلي والزمالك لأول مرة في التاريخ، وذلك في نهائي دوري أبطال إفريقيا المحدد له 27 نوفمبر بـ"ستاد القاهرة".

وقال حسين عبد اللطيف في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "مباراة الأهلي والزمالك لن تختلف كثيرًا في إفريقيا عن مباريات الدوري والكأس، القمة ستبقى قمة حتى لو كانت مباراة ودية".

وأضاف عبد اللطيف: "سعيد أن البطولة الإفريقية هي بطولة مصرية خالصة في النهاية، وأتمنى فوز الزمالك بالطبع كوني واحدًا من النجوم الذين لهم بصمة واضحة في تاريخ القلعة البيضاء".

وتابع: "الأهلي والزمالك في أعلى حالتهم الفنية، والفريق الذي سيكون لديه هدوء أعصاب أكثر هو الذي سيكون له الغلبة في النهاية ويفوز بالبطولة".

وواصل نجم الزمالك السابق: "أحذر لاعبي الزمالك من أفشة وعمرو السولية وجونيور أجايي وعلي معلول كونهم مفاتيح لعب مهمة داخل صفوف القلعة الحمراء، والفريق الأبيض لديه أسلحة عديدة مثل زيزو وبن شرقي وأوباما ومصطفى محمد".

واستكمل حديثه: "هذا النوع من المباريات تعد مباريات لاعبين أكثر من كونها مباريات مدربين، لأن المدرب يمثل 15% فقط من التنظيم الدفاعي والهجومي للفريق، أما اللاعبين يمثلون 85% من حسم هذا النوع من المباريات".

وأردف: "لعبت 13 مباراة أمام النادي الأهلي، فوزت في 6 مباريات، وتلقيت الهزيمة في 5، واتعادلنا في مبارتين، كنا دائمًا نقوم بعمل طقوس إعتيادية قبل مباريات القمة أنا وأيمن منصور لاعب الزمالك السابق".

وأتم تصريحاته: "لاعبي الزمالك يتعاملون مع المباريات الكبيرة وخاصة أمام الأهلي في الفترة الأخيرة بذكاء شديد، بسبب تحكمهم في إيقاع ورتم المباراة، وفي النهاية اللي هيقدر يخلص من أنصاف الفرص التي ستتاح له ستكون له الغلبة وسيستطيع حصد البطولة الإفريقية".