الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

استقالة جمال الصيرفى رئيس نادى بيلا الرياضى بكفر الشيخ

السبت 21/نوفمبر/2020 - 01:20 م
جمال الصيرفي
جمال الصيرفي

قدّم جمال الصيرفى، رئيس مجلس إدارة نادى بيلا الرياضى، بمحافظة كفر الشيخ، استقالته من منصبه، إلى مجلس إدارة النادى، ودون أى أسباب مُعلنة منه حتى الآن.

وأرجح مصدر داخل نادى بيلا الرياضى، ـ رفض ذكر اسمه ـ فى تصريحات لـ"مصر تايمز"، أن سبب استقالة جمال الصيرفى، رئيس مجلس إدارة نادى بيلا الرياضى، ترجع إلى قلة موارد النادى خلال الفترة الحالية بسبب ظروف فيروس كورونا المُستجد، وغلق قاعات الأفراح داخل النادى، والتى كانت تُعتبر المورد الأهم داخل نادى بيلا.

وأكد المصدر، أن محافظا كفر الشيخ السابق والحالى تخليا عن دعم النادى، ودعم الفريق الأول بنادى بيلا الرياضى والذى يُمثل المحافظة خلال المُنافسات على الصعود للدورى الممتاز "أ" مع الأندية الأخرى، منذ صعوده فى عام 2019م، وهو ما تسبب فى تكاثر الديون على أعضاء مجلس الإدارة، وعدم تمكنهم من توفير الدعم اللازم لفريق بيلا.

وأشار المصدر، إلى أن مجلس إدارة نادى بيلا الرياضى سينعقد مساء اليوم السبت، لبحث قرار استقالة جمال الصيرفى، رئيس مجلس إدارة النادى، لافتاً أنهم سيُحاولون إقناع "الصيرفى" بالعدول عن قراره، وبحث سُبل دعم النادى خلال الفترة القادمة.

وطالب المصدر، الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، واللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بتوفير الدعم اللازم لنادى بيلا الرياضى، باعتباره المُمثل الوحيد للمحافظة خلال المُنافسات على الصعود للدورى الممتاز "أ" مع الأندية الأخرى.

الجدير بالذكر، أن نادى بيلا الرياضى يُعد أحد أقدم الأندية الرياضية فى محافظة كفر الشيخ، حيث تم تأسيسه فى عهد الرئيس الراحل محمد أنور السادات، وتحديداً فى العام 1976م، وخرج منه عدد من نجوم الكرة المصرية، منهم: الكابتن حسام غالى، نجم الأهلى السابق.