الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

تصادم سيارة ميكروباص بربع نقل بالغربية

الأحد 02/أكتوبر/2022 - 11:47 ص
أرشيفية
أرشيفية

وقع  صباح اليوم بطريق "طنطا - بسيون" التابع لمحافظة الغريبة حادث سير بين سيارة ميكروباص وأخرى ربع نقل وتسبب الحادث في قتل وإصابة 18 شخص وبينهم أطفال.

 

 تصادم سيارة ميكروباص بربع نقل بالغربية

 

تلقى مدير أمن الغربية اللواء محمد عمار، بلاغاً من إدارة شرطة النجدة ببلاغ الأهالي بإخطار بوقوع حادث بطريق طنطا بسيون أدى إلي تعطيل الحركة المرورية.

 

انتقلت رجال المباحث لمكان الحادث، وسيارات الإسعاف وتم تحديد الحادث تحديداً في نطاق قريتي الحداد وكفر سليمان بمركز بسيون وتبين إصابة 14 شخص وموت 4 آخرين إثر وقوع الحادث.

 

إصابة أسرة كاملة بالحادث


أسفر الحادث عن إصابة أسرة كاملة مكونة من 5 أفراد وهم الاب عبدالرحمن فتحي الحناوي 65 عام، الزوجة عفاف امين بدر، والابناء أميرة واسراء، والحفيدة اروى عزالدين، وتم نقل المصابين إلي مستشفي الجامعة والمجمع الطبي بالتأمين الصحي.

وفاة طفلة وأبيها


كما شهد الحادث مصرع 4 أشخاص بينهما اب وطفتله التي تبلغ من عمرها 4 سنوات، وهما "السيد اسماعيل الخولي، وإلين السيد اسماعيل الخولي"، وسائق الميكروباص "عبدالحكيم محمد عبدالحكيم" والشابة "مواهب محمد على".

 

وقال شهود عيان، أن سائق الربع نقل كان يحاول إسعاف شخص تناول "حبة غلة" وأثناء هذا تم وقوع حادث التصادم، واضافوا أن كل هذا بسبب السرعة الزائدة وعم سيطرة السائق على عجلة القيادة في يده مما أسفرت عن حادث أليم.