الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

والدتهم رمتهم من البلكونة.. تفاصيل مصرع رضيع وإصابة شقيقه في جمصة بالدقهلية.. فيديو

السبت 01/أكتوبر/2022 - 07:37 م
ارشيفية
ارشيفية

واقعة جديدة ومأساة انسانية شهدتها محافظة الدقهلية، اليوم السبت، حيث تجردت أم من معانى الانسانية والأمومة وألقت بأطفالها من الشرفة نظرا لمرورها بأزمة نفسية إثر واقعة تزوج زوجها من سيدة أخري.

 

روي شهود عيان من منطقة الصفا بمدينة جمصة بمحافظة الدقهلية، تفاصيل القاء سيدة لطفليها من بلكونة الشقة التى تقطن بها، وذلك بعدما تزوج عليها زوجها.

 

وقال شهود العيان إن السيدة تدعي نيفين عمرها 20 عاما، ولديها طفلين محمد عمره شهران وآدم عمره عام ونصف، القتهم الأمن من شرفة المنزل بالدور الثالث بسبب مرورها بحالة نفسية سئية نتيجة زواج زوجها من سيدة أخري، وعدم إنفاقه على أطفاله.

 

وقال شهود العيان إن أهالى المنطقة تفاجأوا بالحادث الآليم، وأن الرضيع توفي على الفور ونقل الطفل الآخر الى مستشفى دمياه بحالة صحية حرجة بعد إصابته بإرتجاج ونزيف فى المخ.

 

وأضا شهود العيان  أنه كان هناك خلافات بينها وبين زوجها بسبب زوجه من أخري، وبعد أن تركت منزل الزوجيه له، ذهبت الى منطقة الصفا بمدينة جمصة وعاشت فى منزل عمها والذى شهد واقعة القاء الأطفال من شرفة الدور االثالث.

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من مأمور قسم شرطة جمصة، بمصرع رضيع وإصابة شقيقه إثر سقوطهما من شرفة شقة في الطابق الثالث بمنطقة الصفا. 

انتقلت مباحث جمصة إلى مكان الواقعة في منطقة الصفا، وبالفحص تبين مصرع الطفل محمد أ.، عمره شهر واحد، وإصابة شقيقه أدم، باشتباه نزيف في المخ وحالته خطرة.

تبين من التحريات الأولية أن وراء ارتكاب الواقعة أم الطفلين المدعوة نيفين ع.، 20 سنة، وأنها تعاني من مرض نفسي، ونقلت سيارة الإسعاف الطفل المتوفي إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، تحت تصرف النيابة العامة، فيما تم نقل الطفل المصاب إلى مستشفى الأزهر في دمياط لتلقي العلاج اللازم.

 

وأكد شهود عيان أن الأم فور علمها بأن زوجها تزوج عليها الزوجة الثانية، ألقت طفليها من شرفة شقتها في منطقة الصفا. تحرر عن ذلك المحاضر اللازم، وجاري العرض على النيابة العامة.