السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مدارس سوهاج تتزين بالألوان استعدادًا للعام الجديد

السبت 01/أكتوبر/2022 - 01:30 ص
استعدادات بدء الدراسة
استعدادات بدء الدراسة

استعدت مدارس محافظة سوهاج، لاستقبال العام الدراسي الجديد 2022-2023، بتزيين الفصول وطلائها وتنظيفها، والقيام بأعمال الصيانة العاجلة وحملات النظافة.

 

وقال الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، أن المحافظة مستعدة للعام الدراسي الجديد بكل حيوية ونشاط، وأن الكتب المدرسية وصلت بالفعل للمدارس وسيتم تسليمها للطلاب خلال الأسبوع الأول من الدراسة.

 

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم، أن أهم ما يجب الالتزام به في بداية العام الدراسي؛ هو الإلتزام بالإجراءات الاحترازية للحماية من فيروس زورونا، وأشار لنشر التوعية الصحية بين الطلاب ووضع لافتات بالمدارس يمكن قراءتها خلال اليوم الدراسي، وبذل المزيد من الجهد والعطاء للارتقاء بالمنظومة التعليمية.

 

وأكد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، على الانتهاء من كافة الاستعدادات اللازمة لاستقبال العام الدراسي الجديد، والمقرر انطلاقه صباح السبت ببعض المدراس وصباح الأحد بمدارس اخري، مشيرًا إلى أن عدد المدارس الجديدة التي ستدخل الخدمة مع بداية العام الدراسي الجديد 115 مدرسة، بإجمالي 1477 فصل دراسي جديد، وبتكلفة 655 مليون جنيه.

 

وأضاف الفقي، أنه تم التنسيق التام بين مديريتي الصحة والتربية والتعليم ورؤساء المراكز والمدن والأحياء، وجميع الجهات المعنية، كلُ فيما يخصه، لاستقبال العام الدراسي الجديد، والتأكيد على عدم التخلي عن تنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد داخل الفصول الدراسية.

214
214
654
654
00
00
0
0