الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"عازب ومتجوزتش يابنات"..ضبط التيك توكر إبراهيم مالك لاتهامه بنشر الفسق والفجور

الأربعاء 28/سبتمبر/2022 - 11:16 ص
ابراهيم مالك
ابراهيم مالك

أكد أشرف فرحات، المحامي، أن الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على الـ تيك توكر “إبراهيم مالك”، والذي اشتهر  بالظهور مع الفتيات في بث مباشر وإجراء تحديات معهن ويقوم بمغازلتهن.

 

"عازب ومتجوزتش يابنات"..ضبط التيك توكر إبراهيم مالك لاتهامه بنشر الفسق والفجور

 

 

وأوضح “فرحات” في تصريحات لـ" مصر تايمز" أنه قد  تقدم ببلاغ ضد إبراهيم مالك لاتهامه بنشر الفسق والفجور وأن المتهم يقوم ببث فيديوهات على التيك توك، خادشة للحياء .

 

ويشتهر إبراهيم مالك بالظهور مع فتيات من مختلف الدول، ويقول لهم جملته الشهيرة: عازب لسة ومتجوزتش مين فيكو ترضى بيا؟ الأمر الذي حوله إلى محل سخرية وانتقادات واسعة من المستخدمين على التطبيق.

 

وكانت قد كشفت وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من إحدى السيدات – مقيمة بدائرة قسم شرطة إمبابة بتضررها من مستخدم صفحة "محددة" عبر تطبيق التواصل الإجتماعى "تيك توك" لقيامه بنشر مقطع فيديو لها " قام بتصويره خلسة " أثناء إستقلالها إحدى سيارات الأجرة مصحوب بمقاطع صوتية.

 

وبالفحص والإستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن تحديد مرتكب الواقعة وتبين أنه (أحد الأشخاص – مقيم بدائرة قسم شرطة إمبابة) .

 

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وبحوزته "هاتف محمول يحوى صور المجنى عليها" ، وبمواجهته أقر بإرتكابه الواقعة ، وقيامه بإستخدام هاتفه المحمول لتصوير السيدات "دون علمهن بوسائل المواصلات" ونشر عدة مقاطع تشبه ما تقدمت به المجنى عليها بغرض جمع مشاهدات لتحقيق أرباح منها، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.