الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

كشف غموض العثور على جثة سيدة مقتولة داخل منزلها بالدقهلية

الأربعاء 28/سبتمبر/2022 - 01:19 ص
مصر تايمز

كشفت الأجهزة الأمنية في محافظة الدقهلية، لغز العثور على جثة سيدة في العقد الخامس من عمرها، مقتولة داخل منزلها بقرية شبرا قبالة التابعة لمركز السنبلاوين.

وتبين أن وراء الواقعة جارها ويعمل عامل بناء، وذلك بعد محاولته التعدي عليها جنسيًا، وتخلص منها مستخدمًا "سنجة" بعد فشله خشية افتضاح أمره.

وتلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير البحث الجنائي، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة السنبلاوين، بالعثور على جثة سيدة تدعى منال علي شرف 57 سنة، مقتولة داخل منزلها بقرية شبرا قبالة.

وانتقل ضباط مباحث المركز لمكان البلاغ، وتبين أن الجثة بها جروح قطعية متفرقة بالجسم، وتم نقلها لمشرحة المستشفى، وتشكيل فريق بحث جنائي لكشف غموض الواقعة.

وتبين بالتحريات أن وراء الجريمة جار المجني عليها ويدعى"أحمد. إ. ا" 65 عامًا - عامل بناء، وذلك بعد فشله في التعدي عليها جنسيا.

وكشف شهود عيان أن المجني عليها من قرية التمد الحجر دائرة مركز السنبلاوين، وتقيم بالقرية مع زوجها بعد شرائهما منزلًا منذ 10 سنوات.

وأضافوا أن ابنة السيدة وحفيديها انتقلوا للإقامة معها منذ فترة، وقبل الواقعة بساعات خرجت ابنتها لعملها، ثم أرسلت السيدة حفيدتها وتبلغ 6 سنوات لشراء أرز، وعند عودتها فوجئت بجدتها مقتولة داخل المنزل، واستغاثت بالجيران.

وأوضحوا أنهم تجمعوا على صراخ الطفلة، وفوجئوا بالسيدة مسجاة على الأرض وغارقة في دمائها، وبها جروح غائرة متفرقة في جسدها، وأبلغوا قوات الشرطة التي حضرت وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي.