الأربعاء 30 نوفمبر 2022 الموافق 06 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"حد يلحقني".. آخر استغاثة لصيدلي حلوان على جروب العمارة

الثلاثاء 27/سبتمبر/2022 - 11:47 م
ولاء زايد
ولاء زايد

"حد يلحقني عندى بلطجية فى البيت"، كانت هذه آخر العبارات التى كتبها الدكتور ولاء زايد الصيدلي الذى لقي مصرعه بعد سقوطه من الدور الخامس من عمارة فى حلوان واتهام أسرته لزوجته وأهلها بالتسبب فى وفاته.

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى محادثات استغاثة للصيدلى وهو يستغيث ويستنجد بالمتواجدين معه على جروب العمارة التى لقى مصرعه بها ومحادثة أخرى وهو يستغيث بسيدة قريبة منه.

 

ولقي دكتور صيدلي يدعي “ولاء زين” مصرعه وذلك عقب سقوطه من بلكونة شقته بالطابق الخامس، وانتقل رجال المباحث، لمحل الواقعة بعد ما أبلغ الأهالى الشرطة.



كشفت التحريات الأولية في واقعة سقوط صيدلي من الطابق الخامس ويدعى “ولاء زايد” أن المجني عليه كان يعمل خارج مصر وعاد منذ أسبوعين تقريبًا إلى القاهرة، وأنه كان دائم الخلاف مع زوجته عقب علمها بزواجه من سيدة أخري خلال سفره، فانفعلت الزوجة وقررت الذهاب لمنزل والدها وروت لهم ما حدث.
 

 

وعلى الفور ذهب الأب وشقيقها إلى مسكن المجني عليه الصيدلي ولاء زايد وأجبروه الطلاق من زوجته الثانية فقام بالاتصال عليها وأخبرها بالطلاق لإرضاء أهل زوجته الأولى .

 

وتلقى رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، بلاغا من الأهالي بشارع رايل، مفاده سقوط صيدلي يدعى "ولاء زين"، من الطابق الخامس وقد لقي مصرعه في الحال.



وبالانتقال والفحص تبين وجود خلافات زوجية سابقة بين الضحية وزوجته وتطور الأمربسقوط الصيدلي من الطابق الخامس، وتناقش جهات التحقيق المختصة زوجة الضحية وشقيقها ووالدها، وتحفظت قوات الأمن على جثمان الضحية تحت تصرف النيابة