الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

درة تعلن عن موعد عرض مسلسلها الجديد "المتهمة"

الثلاثاء 27/سبتمبر/2022 - 09:39 م
مصر تايمز

أعلنت الفنانة درة زروق، عن موعد عرض مسلسلها الجديد "المتهمة" من خلال نشرها لاعلان المسلسل، وذلك عبر حسابها الشخصي علي "الانستجرام".


وسيتم عرض المسلسل في شهر أكتوبر المقبل، ومن المقرر أن يذاع المسلسل علي منصة شاهد.
 


والمسلسل من بطولة:درة، عادل كرم، أسامه عباس، علي الطيب، دياب، محمود غريب، وغيرهم من الفنانين، ومن إخراج وتأليف تامر نادي وشاركته في الكتابة نادين نادر.


ويصنف العمل في إطار رعب وجريمة، و تدور قصة المسلسل حول امرأة تجد نفسها متهمة بجريمة قتل لا تذكر عنها أي شيء، تكرس حياتها لمهمة العثور على المجرم الحقيقي وإثبات براءتها.


يذكر أن جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا كرمت النجمة درة، أثناء حفل تخرج دفعة جديدة من كلية "تكنولوجيا المعلومات"، حيث حرصت الفنانة على مشاركة الطلاب فرحتهم بالتخرج.

 

وأعربت النجمة درة عن سعادتها بالتكريم من صرح تعليمي عملاق، وهنأت الطلاب قائلة :"ألف مبروك من كل قلبى ومبسوطة بكم، وأقدم التحية لكل أعضاء هيئة التدريس وفخورة بتكريمي من جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا لأنها صرح عملاق".
ويأتى تكريم النجمة درة بعد مسيرة حافلة من النجاحات في السينما والتلفزيون، حيث استطاعت النجمة فرض نفسها على الساحة العربية بموهبتها الكبيرة وشخصياتها المتعددة فى الدراما والتلفزيون منذ أن طرقت باب الدراما المصرية لتصبح واحدة من أهم النجمات.