الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"أنت تعني العالم بالنسبة لي"مايان السيد تهنئ والدتها بعيد ميلادها

الثلاثاء 27/سبتمبر/2022 - 04:58 م
مايان السيد
مايان السيد

نشرت الفنانة مايان السيد  صور تجمعها بوالدتها وتظهر فيها والدتها للمرة الثانية بعد ظهورها في برنامج معكم منى الشاذلي، مع الإعلامية منى الشاذلي للمرة الأولى .

 

مايان السيد تهنأ والدتها بعيد ميلادها 

 

وخطفت والدة مايان السيد أنظار متابعيها لظهورها مرتدية طرحة ولاحظ الكثير صغر سنها خلال الصور وعلقت مايان السيد على صفحتها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” قائلة:" عيد ميلاد سعيد يا أمي الجميلة.. أنت تعني العالم بالنسبة لي.. أنا ممتن للغاية لعناقك..أحبك كثيرًا” .

 

وتستعد الفنانة مايان السيد لبدء تصوير  فيلمها الجديد " هاشتاج جوزني" الذي يعد تجربة فنية جديدة بالنسبة لها، ويدور في إطار كوميدي رومانسي.

 

ويحتوى الفيلم على مزيج لعدد من الأغاني المختلفة خلال أحداث الفيلم، وعلى الكثير من الاستعراضات التي يقدمها مجموعة من نجوم الغناء المصري.

 

ويشارك في فيلم هاتشاج جوزني، كل من أمير المصري ومايان السيد وبيومي فؤاد وصابرين ودينا وإسلام إبراهيم وريهام الشنواني، وغيرهم، والفيلم من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج عصام نصار، والفيلم من إنتاج شراكة تجمع ثلاث شركات في مجال الإنتاج وهم فيبريشن للإنتاج الفني من مصر، ومجموعة الصور العربية من المملكة العربية السعودية، وشركة تنوير من اليونان.