الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

تفاصيل صادمة بواقعة مصرع صيدلي من الطابق الخامس بحلوان

الثلاثاء 27/سبتمبر/2022 - 02:50 م
الصيدلي
الصيدلي

استيقظ أهالى منطقة حلوان على صوت ارتطام بالأرض، واكتشفوا وجود جثمان لشاب كانوا يسمعون صراخ زوجته كل يوم؛ بسبب وجود خلافات بينهما.

 

تفاصيل صادمة بواقعة مصرع صيدلي من الطابق الخامس بحلوان

 

لقي دكتور صيدلي يدعي “ولاء زين” مصرعه وذلك عقب سقوطه من بلكونة شقته بالطابق الخامس، وانتقل رجال المباحث، لمحل الواقعة بعد ما أبلغ الأهالى الشرطة .

 

كشفت التحريات الأولية في واقعة سقوط صيدلي من الطابق الخامس ويدعى “ولاء زايد” أن المجني عليه كان يعمل خارج مصر وعاد منذ أسبوعين تقريبًا إلى القاهرة، وأنه كان دائم الخلاف مع زوجته عقب علمها بزواجه من سيدة أخري خلال سفره، فانفعلت الزوجة وقررت الذهاب لمنزل والدها وروت لهم ما حدث.

 


وعلى الفور ذهب الأب وشقيقها إلى مسكن المجني عليه الصيدلي ولاء زايد وأجبروه الطلاق من زوجته الثانية فقام بالاتصال عليها وأخبرها بالطلاق لإرضاء أهل زوجته الأولى .


تلقى رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، بلاغا من الأهالي بشارع رايل، مفاده سقوط صيدلي يدعى "ولاء زين"، من الطابق الخامس وقد لقي مصرعه في الحال.

 

وبالانتقال والفحص تبين وجود خلافات زوجية سابقة بين الضحية وزوجته وتطور الأمربسقوط الصيدلي من الطابق الخامس، وتناقش جهات التحقيق المختصة زوجة الضحية وشقيقها ووالدها، وتحفظت قوات الأمن على جثمان الضحية تحت تصرف النيابة العامة.