الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

رئيس جامعة المنصورة الجديدة يناقش خطة العام الدراسي

الأحد 25/سبتمبر/2022 - 08:12 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

عقد الدكتور معوض محمد الخولي، رئيس جامعة المنصورة الجديدة ، اجتماعا مع مجلس الجامعة، اليوم الأحد، لمتابعة ما تم من استعدادات نهائية لبدء العام الدراسي الثاني للجامعة.


واستهل رئيس الجامعة انعقاد المجلس بتقديم الشكر والتقدير لجميع القائمين على امتحانات القبول بالجامعة، وأعمال التنسيق والدعم الفني، وخص بالشكر للقائمين على مركز اختبارات الجامعة، وتوفير الدعم الفني المتواصل طوال مدة اختبارات القبول، والقائمين على قطاع شئون التعليم والطلاب لما بذلوه من جهد خلال فترة التنسيق والقبول بالجامعة.

 

كما قدم الشكر لكلية الطب وكلية الصيدلة وكلية العلوم على المنظومة المتكاملة للكشف الطبي على طلاب الجامعة للمرة الأولى هذا العام داخل الجامعة، وناقش مجلس الجامعة خطة استقبال الطلاب الجدد.

 

كما اعتمد مجلس الجامعة نتيجة الفصل الدراسي الصيفي، ونتيجة التحويلات من الجامعات الخاصة والأهلية بعد عمل المقاصة بالساعات المعتمدة، والجداول الدراسية للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2022 / 2023، وخطة تشغيل كلية الهندسة، وكلية طب الأسنان، وكلية العلوم في المباني الجديدة، والتاكيد على سرعة الانتهاء من توصيل جميع المرافق وجميع مستلزمات الدراسة وخدمة الإنترنت داخل هذه المباني قبل بداية العام الدراسي.