الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تعرف علي موعد عرض أفلام "أم الدنيا" على Watch it

الأحد 25/سبتمبر/2022 - 01:30 م
سلسلة افلام ام الدنيا
سلسلة افلام ام الدنيا

أعلنت منصة Watch it عن موعد بدء عرض سلسلة أفلام "أم الدنيا"، ذلك من خلال نشرها فيديو لإعلان الفيلم وظهرت فيه الفنانة القديرة سوسن بدر، وهي تتنقل بين المعابد في مدينتي الأقصر وأسوان حتي تصل إلى قلعة قايتباي في الإسكندرية، لتأخذ الجمهور في رحلة تحكي فيها عن تاريخ مصر وملوكها.

وعلقت علي الفيديو"تاريخ مصر حكاية طويلة من آلاف السنين، حضارة، إنجازات وأسرار عظيمة على مر الزمان اعرف القصة من أولها في مسلسل الدراما الوثائقية "أم الدنيا" آخر أعمال WATCH IT الأصلية يعرض أسبوعياً ابتداءً من ٢٩ سبتمبر".

ويتحدث الفيلم عن عظمة الحضارة المصرية وكيفية صنع الأجداد ميراثًا ضخمًا من الآثار المصرية القديمة والمعابد، ومن المقرر أن تحكي سوسن بدر قصة الفيلم بالتعليق الصوتي عليه.

 

وجدير بالذكر أن الفنانة سوسن بدر عبرت عن سعادتها بمشاركتها في سلسلة أفلام "أم الدنيا"، حيث شاركت جمهورها بصورة لها قبل تصوير أول مشهد من واحد من أفلام "أم الدنيا" تأليف وإخراج محمود رشاد ومن المقرر عرضها قريبا على منصة Watchit.

وكتبت سوسن بدر تعقيبا على الصورة التي نشرتها عبر حسابها على “انستجرام”: قبل تصوير أول مشهد من أفلام أم الدنيا، تجربة مختلفة جدا ليا أنا شخصيا وللجمهور العربي، أتمنى من قلبي أنها تنول إعجابكم.

ويذكر أن  الفنانة سوسن بدر طرحت البوستر الرسمي لمسلسلها الجديد الكويتي "ولد أمه" وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل البحث عن علا .

وعلقت سوسن بدر على البوستر الرسمي قائلة:"انتظروني في عمل درامي رائع قريبا في الكويت"، ويشارك في مسلسل ولد أمه عدد من الفنانين أبرزهم إبراهيم الصلال، أحمد السلمان، وسوسن بدر وهو من تأليف فهد عليوة ومن إخراج حسين الدشتي.