الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عودة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة بعد عدة أشهر من الطلاق

السبت 24/سبتمبر/2022 - 08:41 م
ياسمين صبري وأحمد
ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

أعلن هاني عزب عن عودة الفنانة ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وأنه سيتم الإعلان عن تلك العودة خلال الأيام القليلة القادمة، وبرر ذلك بوجود عدة أسباب.

 

هاني عزب يوضح أسباب عودة ياسمين صبري و أحمد أبو هشيمة

 

ونشر هاني عزب على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك قائلا:" خاص.. عودة  أحمد أبو هشيمة و ياسمين_صبري والإعلان الرسمي خلال أيام- الثنائي رجعوا عملوا لبعض فولو علي انستجرام.- ياسمين في اخر كام صورة ليها رجعت لبست خاتم الزواج- ابوهشيمة كان يسعي بقوة لعودة العلاقة ونجح في ذلك- قد تشهد حلقة ياسمين مع اسعاد يونس يوم الاثنين المقبل الاعلان الرسمي أو لا ولكن المؤكد أن الثنائي عادا من جديد".

 


وكانت أخبارعودة رجل  الأعمال أحمد أبو هشيمة والفنانة ياسمين صبري لبعضهم قد تصدرت الترند بمواقع التواصل الاجتماعي بعد أن شارك كل من ياسمين وأبو هشيمة صور توحي بتلك العودة.

 

وظهر فى الصورتين تشابه فى نفس المكان الذى تواجد فيه أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري حيث يظهر في المكان نفس الكرسي الموجود في صورة كل منهما، بالإضافة إلى الستائر التي ظهرت في الخلفية.

 

وانفصلت الفنانة ياسمين صبري عن رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة بعد زواج دام عامين، حيث قامت ياسمين صبري حذفت جميع الصور التي جمعتها بأبوهشيمة من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما حذف أيضا أبو هشيمة، الصور التي جمعته بالفنانة من حساباته على مواقع التواصل.