الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ياسمين صبري ضيفة برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس

السبت 24/سبتمبر/2022 - 07:58 م
ياسمين صبري
ياسمين صبري

تحل الفنانة ياسمين صبري ، ضيفة ببرنامج صاحبة السعادة مع النجمة إسعاد يونس، يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة 11 مساءا عبر قناة DMC، وتتحدث عن عدد من الموضوعات المتعلقة بحياتها الشخصية.

 

ياسمين صبري ضيفة في برنامج صاحبة السعادة


وقالت ياسمين صبري فى برومو الحلقة  عن الشائعات التى تطاردها " أن الفنان سيظل مادة خصبة للشائعات"، كما استعرضت ياسمين صبري مهاراتها فى المطبخ.

 

وتعاقدت ياسمين صبرى على بطولة مسلسل جديد مكون من 15 حلقة للعرض في شهر رمضان المقبل، واستقرت ياسمين على سيناريو من تأليف محمد رجاء ووقع الاختيار على المخرج خالد مرعى لتولى مسؤولية العمل الذى يتم التحضير له حالياً حيث يجرى الاستقرار على الاسم للعمل وترشيح الفنانين المشاركين في البطولة.

 

وكان آخر أعمال ياسمين صبرى، مسلسل "فرصة تانية" الذى عرض في شهر رمضان 2020، وشارك في بطولته أحمد مجدى، هبة مجدى، أيتن عامر، دياب، ادوارد، محمود البزاوى، سارة الشامى، محمد أبو داود، نهال عنبر، اشرف زكى، عمر الشناوى، هبة عبد الغنى، عصام السقا، أحمد الشامى، ابتهال الصريطى، غفران محمد، هدى الاتربى، كريم عبد الخالق، ومعالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.