الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

خالد سليم يكشف عن أصعب فترة في مسيرته الغنائية

السبت 24/سبتمبر/2022 - 04:44 م
خالد سليم
خالد سليم

كشف الفنان خالد سليم عن أصعب الفترات التي مر بها في حياته، وتحدث عن أصعب قرار إتخذه خلال الفترة التي أصيب بها بورم في الأحبال الصوتية.

 

خالد سليم يكشف عن أصعب الفترات في حياته 

 

وقال خالد سليم، خلال حواره مع قناة أبو ظبي: أنه كان يعاني في عام 2018 ارتجاع وآلام في الأحبال الصوتية وكان لم يستطع التنفس بشكل جيد ولا أستطيع النوم من شدة الآلام.

 

وتابع خالد سليم:" وتوجهت لطبيب متخصص في الأحبال الصوتية وقمت عدد من الإجراءات ظهر وجود تجمع دموي على أحد الأحبال الصوتية، وكان هناك إختياران الأول أن تخضع لعلاج بالعقاقير، والثاني هو إجراء عملية، فقررت اختيار إجراء العملية، لأن من شدة الألم لم استحمل العلاج لمدة ثلاثة أو أربعة أشهر.


وأضاف أخبرني الطبيب أنني لم أعاني من تجمع دموي، بل كان ورمًا حميداً، وكان الطبيب منع عنه الكلام بعد العملية لمدة 10 أيام، كنت ملتزما بإحياء حفلة بعدها بـ 15 يوماً وإلتزمت بعدد من التمارين المعينة.

 

واستكمل خالد سليم عن فترة التي قضاها بعد العملية " بسبب علاجي الخاطئ في بداية المشوار، عانيت في تلك الفترة بزيادة وزني حتى أنني أصبحت 125 كيلو، بسبب تناولت الكثير من أقراص الكورتيزون، وكان الصعب بالنسبة له هو تنمر عليه من الجمهور وأصدقائه تنمروا بي واعتبروه مزاحا.