السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

عم الطفلة ضحية عربية الملاهي ببورسعيد: "الجنزير سحب شعرها وفصل رقبتها" (فيديو)

الجمعة 23/سبتمبر/2022 - 04:17 م
مصر تايمز

أكد عم الطفلة التي قُتلت بسبب لعبة عربية الملاهي في بورسعيد، أن الطفلة أردت اللعب كغيرها من الأطفال، مشيرا إلى أنه لابد من توفير قدر من السلامة والصحة المهنية في تلك الألعاب.

 

حادث عربية الملاهي لطفلة بورسعيد

 

وأضاف عم الطفلة مكلوما لـ “مصر تايمز”، إن تلك العربات محمعة وليست مصنعة كقطعة واحد، مشيرا إلى أنها مقطعة الأجزاء، خاضة أم الجنزير لا يوجد عليه غطاء كافر جلد يحمي الأطفال من أي خطر ناجم عنه.

وأوضح، أن السائق المسؤل عن لعبة العربات كان واقفا ولم يحرك ساكنا عند وقوع الحادث إلا أنه فر هاربا فور رؤيته الواقعة تحدث الطفلة تستغيث، معلقا: “الجنزير سحب شعر البنت وهي راكبة بدون أية إجراءات سلامة مهنية الموجودة والمتوفرة عندهم”.

حادث ملاهي طلفة بورسعيد

وفجر عم الطفلة مفاجأة، بأن المكان لا يوجد فيه إسعافات أولية يمكن أن يتم التعامل بها مع مثل تلك الأحداث، مشيرا إلى أن الطفلة استمرت 3 ساعات في حالة نزيف تام ولا يجود أي إسعافات أولية إلى أن وصلت سيارات الإسعاف.

 

وتابع، أنه لا يوجد أية مقاييس للآمان، والأباء والأمهات ضعفاء أمام رغبات الأطفال، مؤكدا أن العربة كانت مجمعة وليس لها أية معايير آمان مطلقا.

طفلة بورسعيد

وأوضح عم الضحية، أن العربية وقفت لما رأسها أوقفت الجنزير، مشيرا إلى أن أحد المتواجين أكد تعرض نجله لحادث مماثل بسبب تلك اللعبة من قبل.

وطالب في النهاية، المسؤلين بمحاسبة صاحب القرية الخاصة والعاملين؛ لعدم توفير إجراءات الأمان والسلامة حول تلك السيارات.