الأحد 02 أكتوبر 2022 الموافق 06 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ريهام حجاج تشارك في دراما رمضان 2023 بمسلسل ”جميلة”

الجمعة 23/سبتمبر/2022 - 01:00 م
ريهام حجاج
ريهام حجاج

تعاقدت الفنانة ريهام حجاج، على بطولة مسلسلها الجديد، الذي يحمل إسم "جميلة"، والعمل من إخراج سامح عبد العزيز  وتأليف أيمن سلامة.

 

ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل في الموسم الرمضاني المقبل 2023، وتدور أحداث مسلسل "جميلة" في إطار اجتماعي تشويقي، وتقوم حاليا الشركة المنتجة للعمل، علي التعاقد مع باقي الفنانين، لبدء التحضيرات المبدئية لتصويره خلال الفترة القليلة المقبلة.

 

ويذكر أن الفنانة ريهام حجاج، كشفت عن تفاصيل إصابتها أثناء تصوير أحد مشاهد مسلسل "يوتيرن" الذي نافست به في موسم رمضان 2022.

 

قالت "حجاج" خلال لقائها ببرنامج "The Insider بالعربي"، على تلفزيون دبي، مع الإعلامي حمد أغداني، إنها أثناء مشهد تشاجرها مع الفنان أيمن القيسوني، حدثت لها إصابة في أسنانها الأمامية من الداخل، مما كان سيؤدي إلى وقف التصوير حتى تذهب للطبيب.

 

وأكدت ريهام أنها رفضت التوقف، وأكلمت التصوير، وكان الألم يزداد على مدار اليوم، فضلا عن حدوث تورم في وجهها، مما دفع المخرج لمحاولة تصويرها من زوايا مختلفة، مشيرة إلى أنها ذهبت للطبيب في اليوم التالي، وأجرت أشعة، فعلمت بوجود كسر في العظم الأمامي لأسنانها، فقامت بتركيب تقويم أسنان.