الأربعاء 05 أكتوبر 2022 الموافق 09 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد تصدره التريند عقب وفاة شقيقه.. معلومات قد لا تعرفها عن خالد سليم

الجمعة 23/سبتمبر/2022 - 12:24 م
خالد صالح سليم
خالد صالح سليم

تصدر المخرج خالد صالح سليم، شقيق الفنان الراحل هشام سليم محركات البحث علي جوجل وذلك بعد وفاة شقيقه أمس الخميس بعد صراع طويل مع مرض سرطان الرئة.

 

نشأت خالد سليم وحياته

خالد سليم من مواليد 1956 وهو رجل أعمال ومخرج مصري، تخرج من كلية الهندسة، ولكنه لم يعمل بها، وتوجه إلى  مهنة الإخراج، وهو نجل لاعب كرة القدم المصري صالح سليم، وهو الأخ الأكبر للفنان الراحل هشام سليم.

زواج خالد سليم من الفنانة يسرا

وتزوج خالد صالح سليم من الفنانة يسرا، بعد أن ربطتهما قصة حب منذ الصغر، وذلك لكونهما جيران في السكن بمصر الجديدة،  واتخذ كلايهما قرار بإخفاء زواجهما لسنوات طويلة وصلت لـ 15 سنة، وذلك بعد رفض صالح سليم والد الزوج إرتبطهما، وجاء سبب رفضه في ظهور يسرا في مشاهد خارجة وتأديتها لمشاهد الإغراء.

وبعد وفاة صالح سليم، تم إشهار زواجهما، وقبلها كانا ينفيان وجود علاقة بينهما، وأعلنت يسرا للمرة الأولي عن زوجهما عندما مُنعت من دخول صالة كبار الزوار بمطار القاهرة الدولي، عند استقبال جثمانه، فقالت أنها زوجة ابنه.

 

لم يرزق الله تعالي خالد صالح سليم ويسرا باطفال، وذلك بناءا علي طلبه بعدم الانجاب لخوفه من المستقبل، ووافقت يسرا علي طلبه وتخلت عن حلم الأمومة وذلك لحبها الشديد له، وعند توجيه سؤال عن هذا الامر إلي يسرا، يأتي ردها أنها هي وزوجها يكملان بعضهما البعض وانها دائما راضية بقضاء الله، مؤكدة أنهما تصالحوا مع هذا الامر، وهذا لما يقلل من حبهما لبعض أو يؤثر عليه.

 

 

 وظهر المخرج خالد صالح سليم لأول مرة على الشاشات في مسلسل “حرب أهلية” في رمضان 2021 والذي قامت ببطولته زوجته الفنانة يسرا، وظهر أيضا  في إعلان لشركة اتصالات برفقة شقيقه هشام صالح سليم.

 

وفاه الفنان هشام صالح سليم

وجدير بالذكر أن الفنان هشام سليم، رحل عن عالمنا أمس  الخميس بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وقد أعلن وفاته الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وكتب معلقًا: وداعًا ياصديق العمر.