الإثنين 03 أكتوبر 2022 الموافق 07 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بالأبيض.. منة شلبي تتألق في مهرجان القاهرة للدراما 2022

الخميس 22/سبتمبر/2022 - 03:00 ص
منة شلبي
منة شلبي

تألقت الفنانة منة شلبي في مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى، برئاسة الدكتور يحيي الفخراني.

وظهرت منة شلبي بإطلالة بسيطة وجريئة بفستان طويل باللون الأبيض مفتوح وحرصت على رفع شعرها وزينت الإطلالة بمكياج بيك ليتناسب مع الإطلالة.

 

إنطلاق اليوم مهرجان القاهرة للدراما 
 

وانطلقت فاعليات الدورة الأولى من "مهرجان القاهرة للدراما" برئاسة الفنان الكبير الدكتور يحيي الفخراني، الرئيس التنفيذي للمهرجان، لتقييم الموسم السنوي للدراما المصرية خلال شهر رمضان الماضي، بحضور نخبة كبيرة من ألمع نجوم الدراما المصرية.

 

ويأتي عقد المهرجان في إطار تنفيذ توجهات الجمهورية الجديدة ودعم رؤية مصر 2030، التي تركز على الاهتمام بالفنون والثقافة كأحد ركائز القوى الناعمة المصرية، بما يعكس تقدير الدولة للفن ودوره التنويري في المجتمع، بهدف الارتقاء بفن الدراما وتقييم الأعمال المقدمة خلال شهر رمضان، وتشجيع الفنانين للارتقاء بالفن المصري، وإبراز الدور الذي طالما لعبته الدراما المصرية على مر التاريخ ودورها الكبير في تشكيل الوعي العربي.
 

ويضم مهرجان الدراما فى دورته الأولى لجنة تحكيم  متميزة برئاسة المخرجة إنعام محمد علي وتضم كل من السيناريست حاتم حافظ، والموسيقار راجح داوود، والفنان أحمد السقا، والفنان محمد ممدوح، ومدير التصوير السينمائي سامح سليم والناقدة خيرية البشلاوي، والمخرج تامر محسن، والفنانة صابرين.