الخميس 06 أكتوبر 2022 الموافق 10 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

رغم مرورهم بأزمات شخصية..هؤلاء النجوم جمعهم عزاء زوجة خالد زكي

الأربعاء 21/سبتمبر/2022 - 10:57 م
بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

شهد عزاء زوجة الفنان خالد زكي، العديد من المواقف الخاصة لنجوم الفن، وابنائهم، وقد ارتبطت أسماء بعض هؤلاء النجوم بحالة من الجدل على السوشيال ميديا مؤخرًا، ليصبح أول ظهور لهم في عزاء زوجة الفنان خالد زكي.


وظهر الفنان بيومي فؤاد، وهو مستندًا على عكازات، صاحبها زيادة كبيرة في وزنه، وهذا الأمر الذي أحدث حالة من القلق لدى جمهوره عن حالته الصحية،  وهذا يؤكد صحة الشائعات التى تحدثت خلال الفترة الماضية عن إصابته بمرض، دون تحديد نوعية هذا المرض، ليظهر للمرة الأولي بهذه الحالة في عزاء زوجة الفنان خالد زكي

 

 

كما حرصت الفنانة ميرفت أمين على تقديم واجب العزاء، رغم التنمر الذي تعرضت له بسبب صورتها في عزاء المخرج الراحل على عبدالخالق، إلا أن ذلك لم يمنعها من تقديم واجب العزاء، بمشاركة دنيا سمير غانم، التي تسير على نهج والدتها الراحلة دلال عبدالعزيز، التي كانت تحرص على أداء الواجب، ليكن عزاء زوجة الفنان خالد زكي أول ظهور لها بصحبة ميرفت أمين.

 

وفي ظهور نادر حرصت الفنانة بوسي زوجة الفنان الراحل نور الشريف على تقديم العزاء، وذلك بعد الشائعات التي طاردتها وبناتها مؤخرًا ببيع مقتنيات الفنان الراحل نور الشريف على الأرصفة لبائعي الروبابكيا، ليصبح أيضًا أول ظهور لها بعد تلك الازمة هو عزاء زوجة الفنان خالد زكي.


وفي أول ظهور إعلامي لإبنة الفنان صلاح السعدني "ميريت" تواجدت لتقديم واجب العزاء بصحبة شقيقها أحمد السعدني، وظهرت مرتدية الحجاب،خلال تقديم واجب  العزاء أيضا في زوجة الفنان خالد زكي.


وظهر هاني شاكر  بصحبة زوجته نهلة وسعد هذا الظهور الأول له بعد الفيديو الذي تداول على المواقع التواصل الإجتماعي بسبب تقبليه من معجبة سورية احتضنته أمام زوجته عقب تقديم حفل في سوريا منذ ايام قليل، ليصبح الظهور الاول له وزوجته عقب ذلك الحفل، في عزاء زوجة الفنان خالد زكي.

 


رغم اختلاف المواقف التي مر بها هؤلاء النجوم، إلا ان حرصهم على تقديم واجب العزاء لصديق عزيز، ومشاطرته الاحزان كان القاسم المشترك الذي جمع نجوم الفن وأبنائهم في عزاء الراحلة زوجة الفنان خالد زكي والتي توفت في 18 سبتمبر الجاري.