الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

اجتماع لتذلل العقبات والمعوقات أمام المستثمرين بالبحيرة

الأربعاء 21/سبتمبر/2022 - 07:20 م
مصر تايمز

عقد اليوم اجتماعا بمكتبه مصر العامة بدمنهور، بحضور مديرى إدارات الاستثمار والمناطق الصناعية بديوان عام المحافظة، ورئيس مدينتي وادي النطرون وحوش عيسى ومدير جمعية رجال الأعمال بالبحيرة، ورئيس الغرفة التجارية بالبحيرة ورؤساء شركات المرافق ( المياه والكهرباء والغاز).

 

تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بشأن متابعة مستجدات الوضع الاقتصادي الحالي وتقديم التيسيرات و تذليل كافة المعوقات التي تواجه المستثمرين الحاليين أو الراغبين في ضخ استثمارات لاقامة الانشطة الاستثمارية المختلفة ( الصناعية - الخدمية – اللوجستية)، وذلك في إطار القوانين واللوائح المنظمة بما يكفل مناخ وبيئة جاذبة للاستثمار.

 

 حيث تم خلال الاجتماع التأكيد على ضرورة التوجيه لكافـة الـوزارات المعنيـة (الكهرباء - التجارة والصناعة – البترول – التنمية المحلية ... الخ ) بتقديم الخدمات للمستثمرين وعدم اتخاذ أي قرارات بشكل فردى قد تؤدى الى إعاقة الاستثمار دون الرجوع الى الجهات المسئولة عن الاستثمار لايجاد بدائل مناسبة ، وذلك للابقاء على الاستثمارات الحالية وتشجيع الاستثمارات الجديدة.

 كما تم التأكيد للمستثمرين على عزم الدولة المصرية في تثبيت التشريعات القادمة الخاصة بالاستثمار دون فرض أي قيود خلال الفترة القادمة وأن أي تعديلات قد تطرح ستكون في إطار تسهيل الاستثمار وتهيئة بيئة اعمال جاذبة.