الخميس 06 أكتوبر 2022 الموافق 10 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد نجاح "لندن".. أغنية كويتية تجمع ماجد المهندس وفهد الناصر قريباً

الأربعاء 21/سبتمبر/2022 - 04:33 م
ماجد المهندس وفهد
ماجد المهندس وفهد ناصر

يتعاون كل من الفنان ماجد المهندس والملحن فهد الناصر والشاعر البرقان مرة أخرى بعد نجاح أغنيتهم "لندن".

 

بعد نجاح "لندن".. أغنية كويتية تجمع ماجد المهندس وفهد الناصر قريباً

 

ولكن لم يتم اختيار اسم الاغنية حتي الان على أن تكون أغنية عاطفية سنجل كويتية الهوية والايقاع والطابع النغمي.

 

والاغنية من توزيع المايسترو البحريني سيروس ووتريات المايسترو المصري تامر فايظي وايقاع الاماراتي سمير القطان وجيتار روكيت وكورال الامارات ويشترك عازف الناي وسام خصاف، وعلى القانون حسن فالح والعود صادق جعفر وهندسة صوت حسين بركات وعلي الدشتي وعبدالله العماني وعمرو صلاح وختامها بالمكساج وماستر جاسم محمد ومن المفترض ان تطرح حصرياً في جميع قنوات شركة روتانا قريباً.

 

 ويذكر أن الفنان ماجد المهندس ، استقبل أحدث أغانيه التي تحمل اسم أوكسجين، التي طرحتها شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، عبر تطبيق ديزر للموسيقى، وموقع الفيديوهات يوتيوب.

 

أغنية أوكسجين للفنان ماجد المهندس ، من كلمات الصامل، وألحان وتنفيذ أحمد الهرمي، وطرح الفنان ماجد المهندس، مؤخرا، فيديو كليب أغنيته الجديدة "يا كريم بالجفا"، من كلمات سعيد بن مانع، وألحان الموسيقار طلال، وتوزيع زيد عادل، وإشراف عام خالد أبو منذر، وإخراج سعيد الماروق.

 

ماجد المهندس

 

وتم تصوير العمل في دبي لمدة ثلاثة أيام، نظرًا لتنوع المشاهد والأحداث في العمل الغني انتاجيًا وفكريًا، حيث تتمحور القصة حول المشاعر والأحاسيس الرقيقة بين للمحبين، أشبه بقصة رومانسية قصيرة.

 

ماجد المهندس أكد أن فيديو كليب أغنية "يا كريم بالجفا" هو عمل استثنائي من خلال تعاونه مع ألحان الموسيقار طلال، لحرصه الدائم على تقديم فن طربي يحمل فكر موسيقي متطور، وأنه يشعر بالفخر لهذا التعاون.