الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اتحاد الكرة يطرح تذاكر مباراتي منتخب مصر ضد النيجر وليبيريا

الأربعاء 21/سبتمبر/2022 - 01:39 م
تدريبات منتخب مصر
تدريبات منتخب مصر

أعلن اتحاد الكرة طرح تذاكر المباراتين الوديتين لمنتخب مصر أمام النيجر وليبيريا المحدد لهما يومي 23 و27 سبتمبر الجارى، باستاد الإسكندرية، عبر موقع شركة تذكرتى وبالتنسيق مع الجهات المختصة، وتقام المباراتين بحضور 5 آلاف مشجع.

 

"الوطنية واخداكم أوي كده".. شوبير يدافع عن محمد صلاح بعد تغريدة إليزابيث
 

 

دافع الإعلامى أحمد شوبير، عن محمد صلاح، قائد منتخب مصر، ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، بعد الانتقادات التي تعرض لها من بعض الجماهير المصرية، بسبب تغريدة عن الملكة إليزابيث.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم: "الحقيقة أنا مش فاهم الناس عاوزه إيه.. محدش له فضل على محمد صلاح غير ربنا ثم مجهوده، محمد صلاح ولد مكافح شق طريقه من بلده نجريج إحدى قرى محافظة الغربية انضم لناد مغمور فى طنطا ومدربه كان الكابتن مصطفى قرنى، اقتنع بموهبته فرشحه لنادى المقاولون العرب".

 

وأضاف أحمد شوبير: "انضم للمقاولون فوجدوا فيه موهبة كبيرة وخامة طيبة جدا، فاهتموا به وكان أكثر من اقتنع بقدرات صلاح الكابتن حمدى نوح، واللاعب كان مؤمن بقدراته، وبدأت تصل إليه عروض أوروبية، وساهمت فى تذليل الصعاب أمامه لتسهيل مهمة رحيله إلى بازل وكانت الصفقة الأغلى فى تاريخ الكرة المصرية".


 

وأكمل أحمد شوبير: "محمد صلاح تألق فى بازل وانضم إلى صفوف تشيلسى ومنه إلى فيورنتينا إعارة، وقدم مردودا جيدا وانتقل إلى روما فتوهج رفقة الذئاب، وانضم إلى الريدز، ولم يتوقع له كل هذا النجاح، وأصبح كتفه بكتف ميسى ورونالدو على منصات التتويج، وحقق لقب هداف الدورى الإنجليزى 3 مرات".


 

وقال أحمد شوبير: "محمد صلاح أحد نجوم العالم، ويتواجد فى منتخب العالم، وضمن الأفضل فى العالم دائما، وضمن الاستفتاءات على جوائز الأفضل فى أوروبا، ما عليك إلا أن تفخر بصلاح، أما أن تظل متربصا به لتهاجمه وتنتقده؟!".


 

واختتم: "سيبه براحته والتغريدة الخاصة بالتعزية هذه لها أكثر من معنى، وبالنسبه له كلاعب محترف هو مطلوب منه يعمل أكثر من ذلك وهذا ذكاء، متسائلا: إنت هيضيرك إيه؟، خلاص الوطنية واخداكم أوي كده".