السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إصابة سيدة في حريق مخزن مواد بترولية بالدقهلية

الأربعاء 21/سبتمبر/2022 - 01:13 م
ارشيفية
ارشيفية

أصيبت سيدة بحروق مختلفة، إثر نشوب حريق بحجرة تستخدم كمخزن للمواد البترولية، بقرية برق العز التابعة لمركز المنصورة، وتم نقلها لمستشفى الطوارئ لتلقي العلاج اللازم.

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المنصورة، بنشوب حريق في مخزن مواد بترولية بقرية برق العز التابعة لدائرة المركز.

وانتقل ضباط مباحث المركز ورجال الحماية المدنية، وتم الدفع بسيارات الإطفاء والإسعاف لمكان البلاغ، وتمكنوا من السيطرة على الحريق قبل امتداده.

وبالفحص تبين أن الحريق شي بمنزل مكون من طابق واحد، مساحته 100 متر بقرية برق العز، ملك مصطفى م.ص.م. 23  سنة - صاحب مغسلة سيارات، وبدأ في غرفة مساحتها 6 في 4 أمتار ملحقة بالمنزل ومشيدة بالطوب، وتستخدم كمخزن للمواد البترولية.

وأسفر الحادث عن إصابة شقيقة مالك المنزل وتدعى منى 30 سنة، بحروق متفرقة من الجسم من الدرجة الثالثة بنسبة 55%، أثناء محاولتها إخماد النيران فور اشتعالها، ونقلها إلى مستشفى الطوارئ الجامعي.  
وبسؤال صاحب المنزل عن سبب الحريق، علل ذلك بقيام أحد المارة بإلقاء عُقب سيجارة مشتعل، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9565 إداري مركز المنصورة لسنة 2022، وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.