السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

موعد انطلاق تصوير الجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم"

الأربعاء 21/سبتمبر/2022 - 02:15 م
السبكي وسامح عبد
السبكي وسامح عبد العزيز

يستعد المخرج سامح عبد العزيز، لبدأ تصوير الجزء الثاني من مسلسل “رمضان كريم”، ليبدأ في النصف الثاني من شهر أكتوبر المقبل، ليتم عرض المسلسل في شهر رمضان 2023.

 

موعد انطلاق تصوير الجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم"

 

  

ويواصل  سامح عبد العزيز هو والجهة المنتجة حاليًا في اختيار نجوم جدد للمشاركة في العمل والتعاقد مع باقي أبطال المسلسل.

 

وجدير بالذكر ان أخر من إنضم للجزء الثاني من المسلسل هي الفنانة عفاف مصطفى، معلنة ذلك من خلال صور نشرتها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

 

وكتبت عفاف مصطفى على فيس بوك: علي بركة الله.. لما تطبطب عليك الدنيا أحيانا..  استقبال حافل لي من الحاج أحمد السبكي  و قاللي ليه استعجلتي وكتبتي علي صفحتك  انك مش معانا ومين الشخص او الاشخاص الغلاويين  اللي وصلولك معلومه خطأ  طب كنتي سألتيني انا مانتي بتتواصلي معايا".

 


وتابعت: " وعرفت منه المسلسل احداثه لم يتغير منها شيئ و كما هي والاستاذ احمد عبد الله عاكف علي كتابة باقي الحلقات وكل الشخصيات زي ماهيا..  بفضل الله مضيت امبارح مسلسل ( رمضان كريم)  الجزء التاني   وربنا يتم لنا علي خير بإذنك يارب".

 

أضافت:" وانا من الان فصاعدا  مش هرمي  ودني لحد وهجيب اي معلومه من مصدرها..   بأمانه فرحانه ويارب تكرم كل زملائي اللي في المهنه الشاقه  يشتغلوا ويفرحوا ويرزق كل طالب رزق بفضل دعواتكم ليه يا أصدقائي كانت من الله الإستجابه وجبر الخاطر .....الحمد لله".