الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أشرف زكي لمروجي شائعة مرض عادل إمام: خدوا إجازة وسيبونا فى حالنا

الأربعاء 21/سبتمبر/2022 - 04:00 ص
أشرف زكي
أشرف زكي

قام أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بحسم الجدل التي حدثت خلال الفترة الماضية عن حالة الفنان عادل إمام بعد إنتشار شائعة بإصابته بمرض الزهايمر.
 

وقال أشرف زكي خلال حواره مع برنامج عرب وود " الفنان عادل إمام زي الفل وبصحة جيدة ولو في حاجة هنبدأ نقول"،وأضاف أشرف زكي عن مروجي الشائعات قائلا:" ياريت تاخدوا أجازة وسيبونا في حالنا". 
 

شقيق عادل إمام: "الزعيم" سخر من شائعة اصابته بالزهايمر

 

كشف المنتج عصام إمام، شقيق الزعيم عادل إمام تطورات حالته الصحية وما أثير عنها في الأونة الأخيرة، قائلًا: "الواحد مل من الشائعات وتعودنا عليها كل شوية شائعة شكل ومش عارفين نعمل إيه"! .
 

وأضاف خلال تصريحات لـ"كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ON"، أنه كان برفقة عادل إمام اليوم وكانا يتحدثان ويمزحان، قائلًا: كنا قاعدين بنتكلم النهاردة وبنهرج وبيقلي ياعصام دول موتوني قبل كده خمس أو ست مرات هيقولوا إيه تاني"؟! .
 

حول سماع "الزعيم" بأنباء اصابته بالزهايمر، قال عصام: "مش متابع هو سوشيال ميديا كتير لكن سألني إنت ليه بتطلع ترد وتتكلم عني؟ قلتله لما يقولوا عندك زهايمر لازم أطلع وأرد.
 

عن سبب عدم خروجه لطمأنة الناس قال: "مش من طباعه الظهور هو قليل الظهور في البرامج والمداخلات وهو عنده مبدأ طول حياته أن أعماله اللي تتكلم"، مبينًا أن العائلة كانت تنزعج في الماضي من مثل هذه الشائعات لكن الآن بات الأمر عاديًا.