الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق 01 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

صبا مبارك في أحدث إطلالتها خلال أجازتها الصيفية

الثلاثاء 20/سبتمبر/2022 - 04:48 م
صبا مبارك
صبا مبارك

نشرت الفنانة الأردنية صبا مبارك عدد من الصور لها خلال قضاء بعطلتها الصيفية، وذلك علي صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي"إنستجرام".

وبدت صبا بإطلالة بسيطة، معتمدة مكياج هادي يبرز جمال ملامحها، وإعتمدت أيضا إكسسورات تناسب إطلالتها، ونالت الصور إعجاب متابعيها وتفاعلهم معها.

 

يذكر أن الفنانة صبا مبارك، روجت عن البوستر الرسمي لفيلم " بنات عبد الرحمن" وهو من إخراج وتأليف زيد ابو حمدان.

نشرت الفنانة صبا مبارك على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام" وعلق عليها قائلا: "آمال عبدالرحمن .. اليوم لا تنسو مشاهدة فيلم بنات عبد الرحمن في دورالعرض السعودية والكويتية ابتداءً من 26 مايو. عم بستنا رأيكم بفارغ الصبر و متحمسة كتير اسمع منكم".

 

وتدور قصة الفليم في إطار من الكوميديا السوداء قصة أربع شقيقات، نتيجة لاختلافهن يسيطر عليهن الجفاء في العلاقات بينهن، وبعد الاختفاء الغامض لأبيهن، يقررن البحث للعثور على رب الأسرة الغائب.

 

وكان آخر أعمال صبا مبارك مسلسل "توبة" من بطولة عمرو سعد، ماجد المصري، دياب، أسماء أبو اليزيد، عبد العزيز مخيون وعارفة عبد الرسول، وهو من إخراج أحمد صالح. ويُعرض المسلسل يومياً على قناتي "MBC مصر"، بينما تُعرض حلقاته مبكراً بيوم كامل على منصة "شاهد".

وشاركت صبا أيضاً في مسلسل "سوتس بالعربي" الذي تدور أحداثه داخل مؤسسة كبيرة للمحاماة، وتظهر صبا بدور فريدة التي تدير المؤسسة.

مسلسل Suits هو النسخة المصرية لمسلسل الدراما القانونية الأمريكي الذي يحمل نفس الإسم، والذي حقق نجاحاً كبيراً على مدار تسعة مواسم (2011 – 2019).

وتدور أحداثه في عالم المحاماة والقضايا. يشارك صبا مبارك البطولة النجوم آسر ياسين، وأحمد داوود، وتارا عماد، وريم مصطفى، والمسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج طارق الجنايني.