السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هل انفصل أحمد مكي عن زوجته بعد حب استمر عدة سنوات؟

الثلاثاء 20/سبتمبر/2022 - 02:30 م
احمد مكي
احمد مكي

ترددت أنباء قوية تفيد بانفصال الفنان أحمد مكي عن زوجته وأم ابنه الوحيد، وحدث الطلاق في هدوء تام .

 

هل انفصل أحمد مكي عن زوجته بعد حب استمر عدة سنوات؟

 

وانتشرت أنباء بأن الطلاق حدث رسميا بهدوء بين أحمد مكي وزوجته التي حرص على إخفائها عن الإعلام.

 

ومن المعروف عن أحمد مكي إنه لا يتحدث مطلقاً عن حياته الخاصة، حتى في فترة اختفائه عن الساحة الفنية لم يعرف عنه أي شخص مسألة مرضه الخطير، ليفاجئ الجميع بتفاصيل الفيروس النادر الذي أصاب الكبد والطحال، وكيف إنه نجا من الإصابة بأعجوبة.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان احمد مكي مسلسل "الكبير أوي"، الذي عرض في موسم رمضان الماضي، وشاركه عدد كبير من النجوم أبرزهم رحمة أحمد ومحمد سلام وبيومي فؤاد وغيرهم .

 

يذكر أن الفنان حمادة هلال ، وجه رسالة للفنان أحمد مكي متمنيا أن يجمعهما عملا غنائياً لأنه مؤلف ناجح.كشف حمادة هلال خلال ضيافته في برنامج "The Insider" بالعربي قال "أتمنى أن أغني مع  أحمد مكي،  لأنه بيكتب كلام حلو أوي،  وهو مؤلف  شاطر قدر أنه يثبت نفسه.

 

هو بيقدم لون مختلف عني ولكن عايز أشتغل معاه،  وبقوله أنا نفسي أعمل معاك أغنية".علمت مصر تايمز ان الجزء الثالث من مسلسل المداح الذي يقوم ببطولته الفنان حمادة هلال، لن يكون بالسباق الرمضاني المقبل، ولكن سيتم تاجيله لعام 2024.وكانت قد استقرت أسرة مسلسل المداح علي تقديم جزء ثالث من العمل، ولكن لم يتم تحديد هل سيتم عرضه خلال سباق رمضان المقبل ام لا.

 

وكان قد عقدت الشركة المنتجة للعمل اجتماع مع صناعه حى يتم تقديم الجزء الثالث منه، وسيكون بنفس ابطال العمل.وتدور أحداث مسلسل المداح حول صابر المداح، وهو رجل متدين ومحبوب تمكن منه الشيطان بسبب من تعلق قلبه بحبها.

 

فقتل أقرب الناس إليها، وانقلبت الحياة رأسًا على عقب خلال الأحداث.ومسلسل المداح بطولة: حمادة هلال ونسرين طافش وأحمد بدير وخالد سرحان ودنيا عبد العزيز وهادي خفاجة وحنان سليمان ومحمد عز ومحسن منصور وعبير فاروق ومحمد الصاوي وتامر شلتوت وعدد آخر من الفنانين، سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.