الأربعاء 05 أكتوبر 2022 الموافق 09 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"خناقة متفبركة".. محمد فراج يرد على أنباء خلافه مع باسم سمرة

الثلاثاء 20/سبتمبر/2022 - 03:00 م
باسم سمرة ومحمد فراج
باسم سمرة ومحمد فراج

نفى مصدر من وكالة Ginger، وكيل أعمال الفنان محمد فراج، شائعة وجود  خلاف بينه وبين زميله الفنان باسم سمرة في كواليس تصوير مسلسل "بطن الحوت" المقرر عرضه في رمضان المقبل.

 

"خناقة متفبركة".. محمد فراج يرد على أنباء خلافه مع باسم سمرة 

 

 

 

وقال المصدر إن محمد فراج وقع عقود المشاركة في المسلسل قبل حوالي عام ونصف العام، فيما انضم باسم سمرة إلى فريق العمل قبل أيام، وبالتالي لم يحدث بينهما أي اجتماعات أو بروفات أو لقاءات، وهو ما يزيد الدهشة حول إطلاق هذه الشائعات.

 

ويذكر أن الفنان منير مكرم، كشف عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، حقيقة وفاة الفنان باسم سمرة، بعد تداول أنباء عن وفاته على نطاق واسع عبر السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية.

 

وقال منير مكرم، في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز"، إن وفاة الفنان باسم سمرة مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة، ولابد من تحري الدقة في نقل المعلومة

 

ويشارك باسم سمرة في فيلم "عمهم" بطولة محمد إمام، محمد سلام، أيتن عامر، هدى المفتي، سيد رجب، باسم سمرة، رياض الخولي، محمد لطفي، محمد ثروت، أحمد خالد صالح، ومن إنتاج أحمد السبكي، وإخراج حسين المنباوي.

 

قصة فيلم “عمهم”


تدور قصة الفيلم حول سلطان وهو ملاكم ومدرب يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضي، فتقودهما الصدفة إلى مطبعة لتزوير الأموال ويتورطا في العديد من المتاعب، يتميز فيلم “عمهم” أنه يدور في إطار من الحركة والكوميديا.