السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ماجدة الرومي تتكفل بتأهيل "طريق الموت" بعد وفاة جروج الراسي

الثلاثاء 20/سبتمبر/2022 - 12:29 م
ماجدة الرومي
ماجدة الرومي

إعتاد الجمهور العربي على المواقف الإنسانية للفنانة القديرة ماجدة الرومي  ، التي تحملت خلال سنوات طويلة قضايا وهموم الشعب العربي بشكل عام واللبناني بشكل خاص .

 

 ماجدة الرومي تتكفل بتأهيل "طريق الموت" بعد وفاة جروج الراسي

 

واتخذت ماجدة الرومي قررا خلال الساعات الماضية، وهو أن تقوم بواجب جديد تجاه بلدها وإنسانيتها ، حيث أعلن مكتبها عن تأهيل الطريق الدولي بين لبنان وسوريا، بعد أسابيع من الحادث المأساوي الذي راح ضحيتيه الفنان اللبناني جورج الراسي.

 

وأعلن مدير مكتب ماجدة الرومي عن مبادرتها الجديدة بتأهيل هذا الطريق ، حيث تحملت “ الرومي ”  تكاليف تنفيذ الطريق منعا لتكرار الحواد تحت إشراف فوج الهندسة في الجيش اللبناني.

 

وتابع أن الطريق أصبح  الطريق جاهز ومؤمن  أمام الجميع بعد أن أعيد تأهيله،  ووضع  إنارة جديدة وإشارات على مسافة 200 متر لتحذير السائقين من الخطر، كما تم تثبيت عاكس الضوء واتخاذ كل الاحتياطات لتجنب حوادث السير".

 

ويذكر أن الفنانة ماجدة الرومي أحييت حفلا غنائيا في موسم جدة، أمس الخميس، وسط حضور جماهيري كبير بمسرح جدة سوبر دوم.

 

ماجدة الرومي

 

وتألقت ماجدة الرومي خلال الحفل بغناء العديد من أعمالها حيث افتتحت وصلتها الغنائية بـ"عم يسألوني عليك الناس"، حيث استقبلها الجمهور بحفاوة بالغة بمجرد أن صعدت إلى خشبة المسرح، وظلوا يرحبون بها طويلًا.

 

وكانت أحيت المطربة الكبيرة ماجدة الرومي حفلها الغنائي بمدينة العلا السعودية يوم 28 يناير الماضي بقاعة مرايا وأقيم ضمن فاعليات مهرجان شتاء طنطورة؛ حيث نفاد تذاكر حفل الفنانة ماجدة الرومي ليكشف عن مدى اشتياق الجمهور السعودي الفنانة اللبنانية.

 

وحرصت المطربة ماجدة الرومي، على شكر المتابعين علي رسائل التهنئة بعيد ميلادها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

 

ونشرت ماجدة الرومي صورة لها، وعلقت: "غمرتني معايداتكم الحلوة بعيد ميلادي، فشعرت بفيض نِعم ربّي!. من قلبٍ يملؤه كل الحب لكم، كل الشكر والامتنان للأصدقاء والفنانين والإعلاميين والأحبة على رسائلكم الرائعة، على أمل أن يُضيء نور الأيام المقبلة حياتكم بالخير والبركة والسلام.. تفضلوا بقبول محبتي وفائق احترامي"