الإثنين 26 سبتمبر 2022 الموافق 30 صفر 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

6 مواصفات يجب توافرها في فتى أحلام ميرهان حسين

الثلاثاء 20/سبتمبر/2022 - 09:09 ص
ميرهان حسين
ميرهان حسين

صرحت الفنانة ميرهان حسين، حول كونها تريند لفترة وذلك بسبب أنها أكثر فنانة تفاعلًا خلال فصل الصيف بأنها منذ صغرها تحب التصوير.

 

6 مواصفات يجب توافرها في فتى أحلام ميرهان حسين 
 

 

قالت الفنانة ميرهان، مُعلقة: "أنا أعشق الصور منذ صغرى ودائما أقوم بتصوير كل لحظاتى الحلوة وربما السويشيال ميديا هي التي أظهرت تلك الهواية المحببة إلى قلبى حاليًا".

 

وأكملت: "أنها لا تبحث عن التريند، لافتة إلى أن كل نساء العالم يعشقون التصوير ونشر صورهم وليس هي فقط".

 

و"أنهت حديثها مؤكدة بأنها توجه الشكر لكل من علق على صورها بطريقة ايجابية جعلها تستمد منها الحماس والقوة فى أعمالها".

 

وعن مواصفات فتى أحلامها قالت "ميرهان حسين، باب الطلب مفتوح رجالة بس اشباه رجالة لأ، كدابين نو ، بخلاء نو، عنين زايغة ورمرمة و عط غور من وشي". 

 

وفى سياق آخر تشارك الفنانة ميرهان حسين، فى مسلسل جديد بعنوان "الونش" الذي سوف يعرض قريبًا.

 

وتدور أحداث المسلسل حول فتاة تعمل فى بوتيك ملابس تقع فى العيدي من المشاكل والأزمات وتتوالي الأحداث من هنا.

ويشاركها فى العمل كلًا من: محمد رجب، محمود عبدالغني، منه فضالى، محسن منصور، إيهاب فهمي، ميمي جمال، حنان سليمان، ريم عبدالقادر، تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

 

كما تشارك في مسرحية "الليلة الكبيرة" لهذا العام 2022، وتدور أحداث المسرحية حول أحد المواطنين الذى يتحول منزله هو وزوجته إلى مزار أثرى، بعد أن يتم اكتشاف تحف أثرية فى منزلهم، ويكون المنزل مطمع للعديد من الأشخاص فى محاولة للإستيلاء عليه.

 

ويشاركها في العمل كلًا من: محمود عبدالغني، نيكول سابا، محمد عبدالرحمن، بدرية طلبة، أحمد عبدالهادي، أمير صلاح، ياسر الطوبجي، محمود الليثي، طه الدسوقي، إخراج بتول عرفة، وتأليف وليد يوسف.

 

أيضًا تشارك في مسلسل "الخرطوشي"،  الذي سوف يعرض هذا العام 2022، وتدور أحداث المسلسل حول مرض الفوبيا، من خلال تسليط الضوء على عدد من الأشخاص الذين يعانون من هذا المرض، وأهم ما يواجههم من مشاكل.

 

ويشاركها في العمل كلًا من: فتحي عبدالوهاب، أيتن عامر، طارق عبدالعزيز، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبدالله محمود، تأليف طارق بركات، وإخراج عادل الأعصر.

 

ويذكر أن آخر أعمالها هو مسلسل "نقل عام"،  ويتحدث المسلسل عن سائق بهيئة النقل العام، له من الأبناء 6 ب إختلاف أعمارهم، يقيم المتزوجون منهم معه ويشكلون عبئ إضافي، بخلاف المشكلات والديون التي لا تنتهي.

وشاركها في العمل كلًا من: محمود حميدة، دينا، سميحة أيوب، نهلة سلامة، تأليف وليد خيري، وإخراج عادل أديب.