الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

لأول مرة في الكويت.. عمر كمال يروج لأحدث حفلاته

الإثنين 19/سبتمبر/2022 - 04:26 م
عمر كمال
عمر كمال

روج المطرب عمر كمال ، لحفله الجديد في الكويت، من خلال نشره لبوستر الحفل، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

 

لأول مرة في الكويت.. عمر كمال يروج لأحدث حفلاته

 

 

وكتب عمر كمال علي الصورة قائلا: "لأول مرة في الكويت 6 أكتوبر بفندق كروان بلازا".

 

ويذكر أن  المطرب عمر كمال، وجه رسالة دعم للفنانة القديرة ميرفت أمين، حيث نشر صورة لها عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، وعلق علي الصورة قائلآ :" قمر وجميلة في كل الأوقات حتى في حزنك".

ميرفت أمين تعلق على انتقادات ظهورها في عزاء المخرج علي عبدالخالق

 

علقت ميرفت أمين علقت على الجدل والانتقادات التي تعرضت لها خلال الفترة الماضية بعد ظهورها في عزاء المخرج الراحل علي عبدالخالق.


وقالت ميرفت أمين، خلال مداخلة هاتفية في برنامج مساء DMC مع الإعلامي رامي رضوان: "بيتكلموا في العزا وإن شكلها مهمومة هل أنا مطالبة أروح العزا بميكاب".

وأضافت أمين، أنها تعرضت خلال الفترة الماضية لعدد كبير من الشائعات أولها زواجها وتعرضها لأزمة صحية ثم وفاتها، موضحة: "الموت والزواج مش بيستخبوا، وأنا ليه صايبني على السوشيال ميديا طول الوقت، الناس على السوشيال ميديا مش بيقدروا إن فيه ناس ممكن تكون بعيدة عني، أو بنتي في مكان مش قادرة توصلي، انا اتعودت على دا من فترة ولكن اللي حواليا بتضايق عشان بيتأثروا مش عارفة ليه الأذية للناس اللي حواليا".

كما اختتمت حديثها أنها تستعد خلال الفترة المقبلة للموافقة على عمل درامي جديد، مشيرة: "معروض عليا عملين والاتنين جيدين هختار واحد منهم قريب".