الجمعة 07 أكتوبر 2022 الموافق 11 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الشباب والرياضة تستقبل بعثتى السباحة بالزعانف والملاكمة بمطار القاهرة

الإثنين 19/سبتمبر/2022 - 02:48 م
مصر تايمز

كلف الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وفداً من الوزارة لاستقبال بعثتى السباحة بالزعانف والملاكمة فور وصولهم إلى مطار القاهرة الدولى للاحتفاء بإنجازهم الرياضي الذي حققوه في المنافسات التي شاركوا بها وتقديم الدعم المعنوى والمؤازرة لهم.

 

الشباب والرياضة تستقبل بعثتى السباحة بالزعانف والملاكمة بمطار القاهرة 

 

حققت بعثة منتخب مصر للسباحة بالزعانف بالمياه المفتوحة 18 ميدالية متنوعة بواقع في بطولة العالم للناشئين والكبار والأساتذة، والتي أقيمت بمدينة "فيفرونى" بإيطاليا خلال الفترة من 12 حتى 17 سبتمبر الجارى، وكان في استقبال البعثة الدكتور أحمد جمعة معاون وزير الشباب والرياضة.

 

فيما استطاعت بعثة منتخب مصر للملاكمة إحراز 4 ميداليات متنوعة بواقع ميدالية واحدة ذهب و3 ميداليات برونزية في بطولة إفريقيا التي أقيمت خلال الفترة من 8 حتى 18 سبتمبر الجاري، بموزمبيق، وكان في استقبال البعثة الدكتور ماهر الغريب مدير عام الحافز والتكريم بوزارة الشباب والرياضة.

 

قدم الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة التهنئة إلى بعثتى السباحة بالزعانف والملاكمة والأجهزة الفنية والإدارية على الإنجازات الرياضية التي حققوها في منافسات بطولة العالم للسباحة بالزعانف بإيطاليا، وبطولة إفريقيا للملاكمة بموزمبيق، في تفوق جديد للرياضة المصرية في البطولات الدولية والقارية، مقدما الشكر والتقدير إلى الاتحاد المصرى للغوص والإنقاذ برئاسة الكابتن سامح الشاذلى، والاتحاد المصرى للملاكمة برئاسة الدكتور محمد غنيم على جهودهما في إعداد لاعبى المنتخبات لمختلف البطولات.

 

وضمت البعثة المصرية للسباح بالزعانف المدرب "محمد كفاح"، والسباحين "مروان العمراوى - مروان عسكر - محمود وليد - أحمد مرسى - حسن الدفراوى - مازن رضا - ندا مجدى - غادة وردة - سلمى رمضان - ملك شريف"، والسباحين الأساتذة " فارس أبو زيد - سيد الباروكي - وليد فؤاد".

 

وجاءت ميداليات البعثة المصرية للملاكمة بواقع ميدالية ذهبية للاعب يسري رزق، و3 ميداليات برونزية لكل من اللاعب "علي السلاموني"، واللاعب "عمر عبدالعزيز"، واللاعب "عبدالرحمن عرابي".