الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

بـ"18 مليون جنيه".. الأمن يحبط محاولة تهريب مخدرات شرق قناة السويس

الإثنين 19/سبتمبر/2022 - 02:23 م
صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من إحباط محاولة نقل وتهريب 2500 طربة لـ مخدر الحشيش و50 كيلو لمخدر الهيدرو بمنطقة شرق قناة السويس، بقيمة مالية بلغت أكثر من 18.5 مليون جنيه.

 

بـ"18 مليون جنيه".. الأمن يحبط محاولة تهريب مخدرات شرق قناة السويس

 

 

تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني والأمن العام، نشاط أحد العناصر الإجرامية، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة مركز شرطة القنطرة غرب بمحافظة الإسماعيلية، تخصص في نقل وتهريب كميات من مخدري الحشيش والهيدرو، من شرق قناة السويس إلى غربها لترويجها على عملائه.

 

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه حال استقلاله إحدى السيارات بدائرة قسم شرطة الجناين، وبحوزته 2500 طربة لمخدر الحشيش وزنت 250 كيلو جرام وكمية من مخدر الهيدرو وزنت 50 كيلو جرام ومبلغ مالي وهاتف محمول، وبمواجهته بالمضبوطات أيد ما جاء بالتحريات، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة 18.5 مليون جنيه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

جاء هذا استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الإتجار في المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.