الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق 01 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد أنباء انفصالها عن تامر حسني.. بسمة بوسيل: "مش عارفة أحس بالأمان"

الإثنين 19/سبتمبر/2022 - 01:43 م
بسمة بوسيل وتامر
بسمة بوسيل وتامر حسني

تصدر إسم المطربة المعتزلة بسمة بوسيل، قائمة التريند في محرك البحث جوجل، خلال الساعات الماضية، بسبب منشوراتها التي تثير الجدل التساؤلات حول حقيقة إنفصالها عن الفنان تامر حسني.

 

بعد أنباء انفصالها عن تامر حسني.. بسمة بوسيل: "مش عارفة أحس بالأمان"

 

وشاركت بسمة بوسيل جمهورها علي "الانستجرام" عبر خاصية الاستوري، فيديو للداعية مصطفى حسني، وعلقت بسمة علي الفيديو قائلة:"مش عارفة أحس بالأمان ناحية مستقبلي، أعمل إيه؟".

وكان مصطفى حسني يتحدث، في مقطع الفيديو الذي نشرته بسمة بوسيل عن: "سر الخوف من المستقبل هو شيطان الفقر، أنت حافظ أكثر مني بس أفتكر الآية كلها على بعضها، وذكر الآية الكريمة التي تقول: بسم الله الرحمن الرحيم.. الشيطان يعدكم الفقر ويأمركم بالفحشاء والله يعدكم مغفرة منه وفضلا".

في سياق منفصل، لاحق النجم  تامر حسني، الملقب بـ"نجم الجيل" شائعات عديدة، خاصة فيما يخص علاقته بزوجته بسمة بوسيل، آخرها ما يتم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي عن، انفصاله عن زوجته.

انتشرت بمواقع التواصل الاجتماعي أنباء خلال الساعات الماضية عن انفصاله عن زوجته بسمة بوسيل لا سيما بعدما حذف الأخيرة الصور التي تجمعهما عبر إنستجرام والغت متابعته .

إلا أن تامر حسني تجاهل هذه الأنباء ولم يرد عليها حتى الآن.

يذكر أن العلاقة بين تامر وبسمة كانت قد شهدت استقرارا بعد مرور نحو العام على الأزمة التي نشبت بينهما، وانتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بعدما أعلنت بسمة بوسيل انفصالها عن تامر حسني واستعدادها لترتيب إجراءات الطلاق رسميا