الأربعاء 05 أكتوبر 2022 الموافق 09 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

فيلم "أعز الولد" يتصدر محرك البحث "جوجل" بعد عرضه (صور)

الإثنين 19/سبتمبر/2022 - 01:47 م
فيلم أعز الولد
فيلم أعز الولد

تصدر فيلم أعز الولد محركات البحث علي جوجل، وذلك بعد عرضه أمس على إحدى القنوات الفضائية، وتحقيقه  نجاحًا كبيرًا مع الجمهور.

 

فيلم "أعز الولد" يتصدر محرك البحث "جوجل" بعد عرضه

 

 

وذلك بسبب أن الفيلم يضم عددا كبيرا من نجوم الكوميديا، أبرزهم، الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، والراحلة رجاء الجداوي.

ويضم فريق العمل أيضا الفنانة شيرين، ميرفت أمين، إنعام سالوسة، سامي مغاوري، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف شريف نجيب،  ومن إخراج سارة نوح.

وجدير بالذكر أن الشاعر أيمن بهجت قمر أحيا ذكرى رحيل االفنانة دلال عبد العزيز، وكتب الشاعر أيمن بهجت قمر على صفحته على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، " الذكرى الأولى لوفاة الفنانة الجميلة دلال عبد العزيز وش الخير والسعد والذوق كله.. عملنا مع بعض أجمل الأعمال.. ألف رحمه ونور سايبه ذكرى جميلة في قلوب كل محبينك".

 

ورحلت الفنانة دلال عبد العزيز عن عالمنا عن عمر ناهز الـ 61 عامًا، بعد معاناة كبيرة من المرض، تاركة خلفها عدد كبير من الحزن في قلوب جمهورها ومحبيها.
 

أيمن بهجت قمر يدعم مصطفي كامل

 

دعم الشاعر أيمن بهجت قمر، الفنان مصطفى كامل للترشح على منصب نقيب المهن الموسيقية، عقب قبول استقالة الفنان هاني شاكر وخلو منصب النقيب.

 

ونشر أيمن بهجت قمر صورة لمصطفى كامل عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق قائلا: "أنا كمان فى ضهر ابن جيلي وعشرة العمر مصطفى كامل"، متابعاً،"ملحوظة الشعراء مش أعضاء في نقابة الموسيقيين ده دعم معنوي ومصطفى بيترشح لإنه ملحن ومطرب".

 

وكشف علاء سلامة وكيل نقابة المهن الموسيقية، عن قرار مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات المهن (التمثيلية - السينمائية - الموسيقية) برئاسة المخرج عمر عبد العزيز، عن قبول إستقالة هاني شاكر.

 

وقال علاء سلامة في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز" أن أعضاء النقابة أجروا محاولات مع هاني شاكر خلال الأيام الماضية لإقناعه عن التراجع في إستقالته، ولكن كان أثر على تقديمها، وبالتلي سيتم انعقاد اجتماع لتحديد موعد فتح باب الترشح للنقابة اليوم ليكون غدًا  أو بعد غد خلال الأيام القليلة الماضية .