السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هاني شاكر يهاجم مصطفى كامل: "بطل تتكلم عن فساد النقابة"

الإثنين 19/سبتمبر/2022 - 11:01 ص
هاني شاكر
هاني شاكر

رد الفنان هاني شاكر على إتهامات الفنان مصطفى كامل بوجود فساد داخل نقابة المهن الموسيقية، أثناء فترة توليه منصب النقيب.

 

هاني شاكر يهاجم مصطفى كامل: "بطل تتكلم عن فساد النقابة"

 

وقال هاني شاكر في مداخلتة مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامجها "كلمة أخيرة" الفساد في النقابة موجود من وقت طويل، وليس فقط في الفترة التي كنت بها النقيب، ومصطفى كامل يعرف ذلك، ويعرف أن الفساد كان موجودا في وقت توليه منصب النقيب وقبله أيضا.

 

وأضاف هاني شاكرفي كلامه: "الفساد موجود في كل مكان، لكن مين يقدر يحقق إنجازات مع وجود فساد، هي دي الشطارة".

 

وتابع: أتمنى أن تتم محاسبة النقيب القادم بالورقة والقلم كما تمت محاسبتي، فالأرقام لا تكذب ولا تتجمل، وأن يتم النظر في المبالغ الخاصة بالنقابة في البنك، والمبالغ المخصصة للعلاج والمعاشات، وأرقامها عندما توليت أمور النقابة وبعد مغادرتي.

 

وقام هاني شاكر بتوجيه نصيحة لمصطفى كامل  قائلا: "أنصح أخويا مصطفى بطل تتكلم كتير عن موضوع الفساد، لإنه موجود رضينا أم لم نرض، لأن النقابة كبيرة وفروعها كثيرة، وتوجد أساليب عديدة للفساد".

 

وأختتم هاني شاكر حديثه عن مصطفي كامل بـ: "مش هنقدر نمنع الفساد، ويا ريت تركز هتعمل إيه للنقابة، عايزين نقيب يحقق إيرادات ويعمل للنقابة قيمة وسط الناس، ويحاسب من أخطأ لو وقع تحت إيده خطأ، مش عايزين وكيل نيابة أو مأمور ضرائب".

 

وجدير بالذكر أن الفنان هاني شاكر، عبر عن إمتنانه وسعادته بإستقبال الشعب السوري له خلال الفترة الماضية، وقال:" مش عارف أوصف إزاي سابت الزيارة تأثير كبيرفي نفوس كل الناس  أنا حاسس أن كل الناس بتقلي أنت راسم البسمة على وجوهنا  وكان الاستقبال غير طبيعي وحب مشاعر  كبيرة وغير طبيعية "


وأضاف  خلال تصريحات لبرنامج " كلمة أخيرة  “ الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON:”لم أكن أتخيل أن تكون هذه الزيارة الفنية بمثابة قبلة الحياة لشعب  يعيش منذ سنوات تحت وطأة الحرب بقاله سنين مافرحش ومسمعش كلمة حلوة ولا إتسلطن تخليه  يقشعر".

 

واصل : شيء رائع  الشعب السوري أشعروني أني طاير فوق السحاب من وقت ماسفارت  حتى وصولي اليوم .. كان المفروض حفلة وبقوا حفلتين بسبب التدافع وكانوا عاوزين الثالثة نتيجة الاقبال الكبير"، ولفت  أن أكثر أثار انتباهه، حرص  أجيال جديدة من الشباب على الحضور والمشاركة وحفظهم للاغاني، متابعاً، "بفرح ان يتوارث الاجيال الفن ويكمل مسيرة  النجاح  من خلال حفظه وترديده للاغاني".


وعلق على مشهد الفتاة السورية ميادة التي أشعلت السوشيال ميديا لدى إستقبالها له وإحتضانه قائلاً : " مشهد جميل وكأن الفنان هاني شاكر هو الفنان الذي تحلم به من زمان ومشاعر الحب صعب حد يتحكم فيها  وأنا بقدر   كل التصرفات حتى لو كانت زيادة شوية "

 

وعن تعبيرات زوجته نهلة التي ظهرت إثر إحتضان الفتاة له قال : نهلة جميلة وعارفة حب الناس ومقدرة وشافت حب الناس غزاي ؟ وشافت الاقبال والتدافع    قبل ماروح  إحنا رايحين وعندنا فكرة عن كم الحب الكبير الذي ينتظرنا في سوريا ومش هقدر ألوم بنت صغيرة عبرت عن مشاعرها ناحية فنان زي أبوها "