الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق 01 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عارفة عبد الرسول تثير الجدل بسبب منشور

الأحد 18/سبتمبر/2022 - 05:57 م
عارفة عبد الرسول
عارفة عبد الرسول

أثارت الفنانة عارفة عبد الرسول، جدلا كبيرا على مواقع السوشيال ميديا، وذلك بسبب نشرها للدعاء الديني، الذي كتبته عبر حسابها الشخصي علي “الفيسبوك”.

وقالت عارفة عبد الرسول خلال منشورها :"اللهم اشفيه شفاء لا يغادر سقما، بنقرأها كتير ونسمعها كتير وبرضه كتبناها كتير، محدش وقف مع نفسه وسألها بقوة ، يعنى إيه شفاء لا يغادر سقما، عامله زي الاستقلال التام أو الموت الزؤام".

وهو ما جعل الجمهور يهاجمها بعنف شديد ، فكتب أحد الأشخاص قائلًا: "أحنا مش مسئولين أن حضرتك ماتعرفيش لغة عربية وماتعرفيش ان ده دعاء فى السنة النبوية المطهرة يُدعى به عند زيارة المريض

شفاء لا يغادر سقماً لغوياً تدل على التلازم يعنى الشفاء يفضل موجود مع المرض لازالته متى وجد

ومعلومة ده الدعاء كله " اللهم رب الناس اذهب الباس أشف أنت الشافي لا شفاء الا شفاءك شفاء لا يغادر سقماً"

وجاء تعليق أخر:"الوسط الفني أغلبه ضربه الإلحاد وعايزين ينشروه وتبقي رسالتهم"

ويذكر أن  الفنانة عارفة عبد الرسول أعلنت عن إنضمامها لفريق عمل مسلسل "سيب وأنا سيب" بطولة الفنانة هنا الزاهد وأحمد السعدني، والمكون من 10 حلقات.


وكشفت عارفة عبد الرسول لـ "مصر تايمز" أنها تجسد شخصية والدة هنا الزاهد و هي شخصية عاملة وتتسم بالطيبة وتحمل المسسئولية ، وأنها نموذج جميل وهو ما دفعها لقبول العمل وحبها الشديد للشخصية .


وأشارت عارفة عبد الرسول إلى أنها ستبدأ تصوير أولى مشاهدها في المسلسل في نهاية شهر سبتمبر الجاري، وأكملت أن المسلسل سيتم عرضه خارج السباق الرمضاني.


وأكملت عارفة عبد الرسول حديثها بسعادتها بعملها مع أسرة العمل وحبها لهم وللشخصية التي تقدمها متمنية أن ينال المسلسل حب الجمهورمسلسل سيب وأنا سيب من تأليف رنا أبو الريش ، وإخراج وائل إحسان.

 

ويذكر أن أخر أعمال عارفة عبد الرسول مسلسل كان مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.