الإثنين 26 سبتمبر 2022 الموافق 30 صفر 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سوسن بدر: "مش هشتغل مع عمرو سعد تاني.. وفكرت في الانتحار"

الأحد 18/سبتمبر/2022 - 04:49 م
سوسن بدر وعمرو الليثي
سوسن بدر وعمرو الليثي

تحل الفنانة سوسن بدر ضيفةً على الإعلامي عمرو الليثي، في برنامج واحد من الناس، وتتحدث سوسن بدر خلال الحلقة عن  حياتها الخاصة مع أسرتها وأحفادها.

 

سوسن بدر: "مش هشتغل مع عمرو سعد تاني.. وفكرت في الانتحار"

 

وتكشف عن التفاصيل التي تذاع لأول مرة عن مسيرتها الفنية وتجربتها الجديدة وبطولتها في المسلسل كويتي “ولد أمه”، وتتطرق إلى الحديث عن فشل زيجاتها.

 

كما تفجر سوسن بدر مفاجأة خلال الحلقة حول تعرضها للاكتئاب الشديد، وتعترف بتفكيرها في الانتحار، كما تتحدث عن علاقتها بعمرو سعد، مشددة على أنها لن تعمل معه مجددا.

 

ويذكر أن  الفنانة سوسن بدر طرحت البوستر الرسمي لمسلسلها الجديد الكويتي "ولد أمه" وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل البحث عن علا .

 

وعلقت سوسن بدر على البوستر الرسمي قائلة:"انتظروني في عمل درامي رائع قريبا في الكويت"، ويشارك في مسلسل ولد أمه عدد من الفنانين أبرزهم إبراهيم الصلال، أحمد السلمان، وسوسن بدر وهو من تأليف فهد عليوة ومن إخراج حسين الدشتي.

 

أخر أعمال سوسن بدر

 

وكان آخر أعمال الدراما التى قدمتها سوسن بدر هو مسلسل" البحث عن علا " بطولة هند صبري، وسوسن بدر، هاني عادل، ندى موسى، داليا شوقي، محمود الليثي، ومن إخراج هادي الباجوري، ومن تأليف مها الوزير وغادة عبد العال.