الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ بورسعيد يتابع سير العمل بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بحي الضواحي

الأحد 18/سبتمبر/2022 - 04:09 م
محافظ بورسعيد يتابع
محافظ بورسعيد يتابع سير العمل بالمركز التكنولوجي

تفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، سير العمل بالمركز التكنولوجي المتطور بديوان عام حي الضواحي، وذلك للتأكد من تقديم الخدمات للمواطنين على أعلى مستوى، رافقه الاستاذة هالة أبو العز رئيس حي الضواحي.

وأكد اللواء عادل الغضبان أن محافظة بورسعيد، شهدت تطوير كافة المراكز التكنولوجية بالأحياء ، وذلك بهدف سرعة تقديم الخدمة وميكنتها وإنجازها في أقصر وقت ممكن والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطن، ومواكبة كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا لصالح المواطن، لاسيما أن المحافظة تشهد العديد من المشروعات التنموية في عدة مجالات الأمر الذي يتطلب أداء الخدمة بأحدث الطرق بسهولة ويسر.

وشدد محافظ بورسعيد على ضرورة تقديم التسهيلات للمواطن وسرعة تقديم الخدمة، مشيداً بالمستوى المتطور لنظم التشغيل وتقديم الخدمات بالمركز التكنولوجي ، كما حرص خلال تفقده المركز على التعرف على آراء العاملين والمواطنين حول المركز، و أبدى الجميع إشادته بمستوى الخدمة وتطورها.

والتقى محافظ بورسعيد عددا من مديري الإدارات بديوان عام حي الضواحي ،  حيث تابع سير العمل في عدد من ملفات عمل الحي ،  وشدد المحافظ على بذل كافة المجهودات لصالح المواطن في المقام الأول، و إنجاز خطط التنمية التي تجرى في كافة الاتجاهات.