الأحد 02 أكتوبر 2022 الموافق 06 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بهاء سلطان ينتهي من تصوير كليبه الجديد "ندرًا عليا"

الأحد 18/سبتمبر/2022 - 02:52 م
بهاء سلطان
بهاء سلطان

انتهي الفنان بهاء سلطان من تصوير كليبه الغنائي "ندرًا عليا" والذي يتعاون فيه مع شركة روتانا ويتم طرحه خلال الأيام القليلة القادمة، وجمعت جلسات عمل بين بهاء سلطان وصناع الأغنية، بحضور سعيد إمام مدير عام شركة روتانا، لوضع اللمسات النهائية للكليب قبل تنفيذه.

 

بهاء سلطان ينتهي من تصوير كليبه الجديد "ندرًا عليا"

 

 

تعد أغنية "ندرًا عليا" من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيي، وتوزيع وميكس وماستر وسام عبدالمنعم، ومنتج منفذ شركة شو ميديا برودكشن التي يرأسها محمود الشيخ، وتسجيل غناء مهندس مودي منير، وإشراف عام محمد بديوي، ومدير إنتاج ماجد سليمان، ومدير تصوير أحمد عبدالقادر، وبروديوسر رشا ناجح، ومنتج فني محمد سعيد رضوان، مهندس ديكور أحمد فايز، والكليب من إنتاج روتانا، وإخراج ياسين حسن.

 

ومن المتوقع أن تحقق الأغنية نجاحا كبيرا لروعة كلماتها وألحانها، والدعم الكبير الذي تقدمه روتانا لأعمالها، ويتكامل هذا العمل بواحدة من أجمل الأغاني الإيقاعية المصرية بفيديو كليب مبهر.

 

طرح الفنان بهاء سلطان برومو الخاص بأحدث أغانيه "دلوقتي عجبناكو"، وذلك بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات، وذلك تمهيدًا لطرحها خلال الفترة المقبلة.

 

 

بهاء سلطان يطرح أغنية دلوقتي عجبناكو  

 

ونشر بهاء سلطان على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" البرومو  الخاص بالأغنية معلقًا:" انتظروني قريبًا جدًا مع شركة روتانا وأول أغنية بعد الرجوع.. دلوقتي عجبناكو، ومستني رأيكم في الأغنية ومشاركتكم من خلال مقاطع الريلز على انستجرام وفيس بوك".

 

وجاءت كلمات برومو الأغنية:

دلوقتي عجبناكو

ما كنا حلوين ومعاكوا

فجأة الشوق أهو جابكم

طب أي كان مشاكم