الجمعة 07 أكتوبر 2022 الموافق 11 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شريف مدكور يفاجئ أصدقاءه بلفته إنسانية جديدة (صور)

الأحد 18/سبتمبر/2022 - 01:59 م
شريف مدكور
شريف مدكور

احتفل الإعلامي شريف مدكور بعيد ميلاده الـ50 مساء السبت 17 سبتمبر، الذي اقيم بمنزله بحضور عدد كبير من أصدقائه.

 

شريف مدكور يفاجئ أصدقاءه بلفته إنسانية جديدة

 

 من بينهم “  الاعلامية منى الشاذلي، وريهام عبد الغفور، وإنجي علي ، وريهام إبرهيم، ومراد مكرم ، وسالي عبد السلام” وغيرهم من الفنانين.

وقام مطرب المهرجانات عمر كمال بإحياء عيد ميلاد شريف مدكور وقدم  أشهر أغانيه المحببة لدي الجمهور، وطلب مدكور من أصدقائه عدم شراء هدايا له و أنه من الأفضل التبرع بثمن هذه الهدايا لصالح مستشفى أهل مصر، وتمكن من تجميع مبلغ 120 ألف جنيه.

ويذكر أن الإعلامي شريف مدكور كشف، عن مهنته السابقة قبل دخول الإعلام، حيث تصدر الإعلامي شريف مدكور تريند "جوجل" خلال الساعات الماضية.

 

 

وقال شريف مدكور عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "دي بعض صور الأثاث اللي كنت بصنعه لمده 16 سنة تقريبا.. وفرشت بيوت ناس كثير وعرايس كثير.. كانت أيام حلوة".

 

كان تحدث شريف مدكور عن سبب عدم زواجه، عبر حسابه الشخصي على "انستجرام" قائلا: أنه لم يتزوج حتي الآن لانه غير قادر على هذة المسئولية،أن فلوس لم تكن كل شيء، وهو لا يحب تغير نظامه العادي، ويحب أن يصحى في هدوء، ولا يهدي دوشة الأطفال أو تربيتهم".

 

وكشف الإعلامي شريف مدكور عن أغرب رسالة حصل عيلها، من إحدى متابعيه على مواقع التواصل الإجتماعي.

 

وكتب شريف على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" قال" الرسالة دي من أغرب الرسائل اللي جاتلي في حياتي كانت قبل ما أدخل العملية بيومين تقريبا ومش فاهم الشخص اللي بعتها عاوز إيه وليه يبعت كلام زي ده لواحد مريض "

 

تتضمن الرسالة "إزيك عامل إيه أنا مش عارف أقول إيه.. أنا بس مش معجب بيك، ومش بلاقي دمك خفيف خالص.. لكن في الحقيقة أتمني تكون كويس في أقرب وقت.. بجد ألف سلامة عليك.. وربنا يبعد عنك كل وجع وشر"