الخميس 06 أكتوبر 2022 الموافق 10 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

انهيار الفنان خالد زكى لحظة وصول جثمان زوجته إلى مسجد مصطفى محمود (صور)

الأحد 18/سبتمبر/2022 - 11:49 ص
انهيار الفنان خالد
انهيار الفنان خالد زكي في جنازة زوجته

وصل منذ قليل، جثمان زوجة الفنان خالد زكي إلي مسجد مصطفي محمود؛ لاداء صلاة الجنازة  عليها عقب صلاة الظهر.

 

انهيار الفنان خالد زكى لحظة وصول جثمان زوجته إلى مسجد مصطفى محمود (صور)

 

ودخل الفنان خالد زكي في نوبة بكاء عقب وصول جثمان زوجته إلي مسجد مصطفي محمود بمنطقة المهندسين .

 

توفيت صباح اليوم الأحد 18 سبتمبر، زوجة الفنان خالد زكي، بعد صراع مع المرض، حيث ستشيع بعد صلاة ظهر اليوم من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين.

 

وفي وقت سابق، علق الفنان خالد زكي على الشائعات التي تم تداوله خلال الساعات القليلة الماضية حول تعرضه لوعكة صحية، وإصابته بمرض السرطان، نافيا كل ما آثار حول هذا الأمر ، وذلك خلال تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز".

 

وانتشرت أنباء قوية على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بإصابة الفنان خالد زكي بمرض السرطان، وفي حالة خطيرة داخل إحدى المستشفيات يصارع الموت.

 

وتواصل “مصر تايمز”، مع الفنان منير مكرم عضو نقابة المهن التمثيلية، والذي أكد أن الفنان بصحة جيدة وما يتم تداوله على السوشيال ميديا ماهو إلا شائعات، مطالبا بتحري الدقة في تناول مثل هذه الأخبار تحديداً قبل نشرها، لأنها تؤثر سلبياً في الفنان وأسرته.

 


وغاب الفنان خالد زكي عن الساحة الفنية منذ فترة، ولم يعد ظهوره على الشاشات كثيراً كعادته، ولكنه أصبح يختار أدوارا بعناية شديدة، الفنان خالد زكي.

 

آخر أعمال الفنان خالد زكي

 

كان آخر أعمال الفنان خالد زكي بالسينما فيلم “طباخ الريس” عام 2008، ولم يقدم أي أعمال سينمائية من وقتها، وتفرغ للدراما فقط.

وتحدث خالد عن السبب وراء ذلك في تصريحات تليفزيونية قائلاً، “عُرض عليا 10 أفلام سينمائية بعد فيلم (طباخ الرئيس)، لكني رفضت”، مشيرًا إلى أنه لا يسعى للبطولة المطلقة، لكنه يحب البطولة الجماعية المشتركة، ويحافظ على ما قدم خلال مشواره الفني.